الرئيسية / منوعات / أرباح أحمد حسن وزينب من قناتهم على اليوتيوب تثير ضجة على مواقع التواصل.. أرقام فلكية!

أرباح أحمد حسن وزينب من قناتهم على اليوتيوب تثير ضجة على مواقع التواصل.. أرقام فلكية!

جدل كبير على منصات السوشيال ميديا كان سببه اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عن أرباحهم من قناتهم الرسمية بموقع الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب».

 أحمد حسن وزوجته زينب

بعد فشل متكرر وقع فيه أحمد حسن استطاع تدشين قناة جديدة عبر منصة الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب» وكان ذلك بتاريخ 22 سبتمبر عام 2015 وبلغ عدد المتابعين أكثر من “2.5 مليون” متابع نشر بها أكثر من مائة فيديو مختلف من فيديوهاته المتعارف عليها وحقق عدد مشاهدات تخطى “415 مليون” مشاهدة.

 أحمد حسن وزوجته زينب

لم يكتفي اليوتيوبر أحمد حسن بذلك فبعد زواجه من زينب دشن قناة أخرى بعنوان “AZ Family – أحمد حسن و زينب” وكان ذلك في 12 أغسطس عام 2017 وبلغ عدد متابعيه أكثر من “7 مليون” مشترك وحقق عدد مشاهدات فاق “المليار و 485 مليون” مشاهدة.

 أحمد حسن وزوجته زينب

وبحسب موقع «سوشيال بليد» المتخصص في هذا النوع من الاحصائيات فان اليوتيوبر أحمد زينب وزوجته زينب، يحصدان أموال تترواح بين “10300 دولار” شهريًا، ما يعادل 161 ألف جنيه، وحتى “164700 دولار”، أي ما يتزايد عن 2 مليون ونصف جنيه في الشهر الواحد.

 أحمد حسن وزوجته زينب

بينما يحقق الثنائي سنويًا ما يعادل “123 ألف و600 دولار” سنويًا، ما يقرب من 2 مليون جنيه، وحتى 2 مليون دولار، وهو ما يتخطى الـ31 مليون جنيه سنويًا.

يذكر أن أحمد حسن وزينب اعتادا على اثارة الجدل في طريقة تقديم المحتوى الذي يتم بثه عبر قناتهم على اليوتيوب فهم ينشرون أدق تفاصيل حياتهم الزوجية والعائلية ابتداء من علاقة صداقتهم مرورا بالخطوبة والزواج وانجاب ابنتهم أيلين.

لدرجة أنهم ينشروا لحظات الحزن مثل وفاة والد زينب وقصة مرضها الأخير واعلانهم عن حمل زينب بطفل أخر حيث نشروا فيديو لاختبار الحمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *