الرئيسية / منوعات / بعد الصاروخ الصيني.. أبرز تنبؤات العرافة البلغارية “بابا فانغا” لعام 2021

بعد الصاروخ الصيني.. أبرز تنبؤات العرافة البلغارية “بابا فانغا” لعام 2021

أثناء الفترة القليلة الماضية انشغل الرأي العام العالمي بأمر الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة والمتفكك في بحر العرب بجنوب الهند، والذي اعتقد البعض أنه نبوءة العرافة البلغارية العمياء، المعروفة باسم «بابا فانجا».

العرافة العمياء

وكانت العرافة «بابا فانجا»، تنبأت أن العالم سيعاني من الكثير من الأزمات والكوارث العظيمة في عام 2021، وهو ما دفع البعض للربط بين توقعاتها وأزمة الصاروخ الصيني.

وأيضا توقعها بأن هناك تنينا قويا سيستولى على البشرية، فيما قال البعض إن المقصود بهذا التنين هو الصين.

وبخلاف قصة الصاروخ الصيني، فإن أبرز تنبؤات العرّافة الضريرة والتي حدثت بالفعل كانت، أحداث 11 سبتمبر وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وتكوين داعـ ـش وتفكك الاتحاد السوفيتي، بالإضافة إلى تنبأها بمـ ـوت الأميرة ديانا وكـ ـارثة تشيرنوبل ووباء كورونا المتفشي، وبلغت صحة توقعاتها 85%، وفقا لصحيفة «ميرور» البريطانية.

أما عن أبرز توقعات العرافة البلغارية لعام 2021 والتي لم تحدث حتى الآن، فكان أبرزها حدوث مجموعة من الكوارث الطبيعية، كالأمواج والفيضانات والعواصف والزلازل، وظهور مرض جديد يختلف عن «كورونا»، ويسبب مـ ـوت عدد كبير من الكائنات الحية، وإمكانية ظهور حياة على كواكب مختلفة عن الأرض، وظهور أمل للبشرية للنجاة من السرطان عبر ظهور علاج نهائي له.

بالاضافة الى زعمها بأن عام 2021 سيشهد انهيار الاقتصاد الأوروبي ومحاولة اغتـ ـيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وهجـ ـوم المتطرفين على أوروبا بالأسلحة الكيميائية.

أيضا زعمت أنه سوف يتم توقف إنتاج البنزين، وأن القطارات ستصبح قادرة على الطيران باستخدام ضوء الشمس.

يذكر أن العرافة البلغارية ولدت في 31 يناير 1911 مدينة ستروميكا في مقدونيا وتوفيت في 11 أغسطس 1996 بسبب سرطان الثدي، عن عمر تجاوز 85 عاما.

العرافة العمياء

ورغم مرور قرابة ربع قرن على وفاتها الا أن هناك العديد حول العالم مازال يتابع تنباؤاتها المستقبلية لهذا الكوكب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *