الرئيسية / فنون / من داخل طائرتها الخاصة.. ياسمين صبري تنشر صور جديدة والجمهور: عرفنا عندك طيارة

من داخل طائرتها الخاصة.. ياسمين صبري تنشر صور جديدة والجمهور: عرفنا عندك طيارة

الفنانة المصرية الجميلة ياسمين صبري اعتادت على مشاركة متابعيها معظم تفاصيل حياتها عن طريق نشر العديد من الصور لها عبر حساباتها المختلفة على منصات السوشيال ميديا.

ياسمين صبري

“ياسمين” شاركت جمهورها ومتابعيها بصورتين حديثتين على حسابها الرسمي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، من داخل طائرتها الخاصة التي أهداها إياها زوجها رجل الاعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري

وتألقت النجمة المصرية في الصور بإطلالة جذابة مرتدية بلوزة وبنطلون باللون الأبيض وهي تجلس وتنظر إلى نافذة الطائرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

إطلالة «ياسمين» رغم روعتها إلا أنها عرضتها لانتقادات كبيرة من قبل الجمهور، الذي إعتبر أنّ الفنانة “تستـ ـفزهم” بإستمرار عرضها الصور من الطائرة الخاصة وخصوصاً في شهر رمضان المبارك. وعلى الرغم من الانتقادات فقد أثنى البعض الاخر على جمال ياسمين ونالت الصور اعجاب الجمهور.

وجاءت أبرز التعليقات مثل: “والله عرفنا عندك طيارة خاصة – جورجينا لسة منزلة صورة ف الطيارة بردو سبحان الله يفنانة – الابيض حلو عليكى اوى – هوا انتي ساكنه في الطيارة ؟!! – قمر ما شاء الله”.

ياسمين صبري

يذكر أن هذه ليست أول مرة تنشر فيها “صبري” صور من طائرتها الخاصة فقد ظهرت مؤخرا بإطلالة أنيقة للغاية وهي تصعد على سلَّم الطائرة الخاصة وأثارت حينها موجة من الجدل حيث أثنى بعض الرواد على جمالها وأناقتها، وأشار آخرون إلى أنها تبالغ في إظهار الثراء الذي تعيشه مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *