الرئيسية / فنون / 4 زيجات في حياة الراحل يوسف شعبان.. أبرزها كانت حفيدة الملك فاروق وليلى طاهر

4 زيجات في حياة الراحل يوسف شعبان.. أبرزها كانت حفيدة الملك فاروق وليلى طاهر

الممثل المصري القدير الراحل يوسف شعبان لم تخلو حياته من الحب والعاطفة فقد تزوج 4 مرات، الأولى أثناء تصويره مسلسل «الحب الكبير» سنة 1963، من الفنانة الجميلة ليلى طاهر واستمر الزواج أربعة سنوات حدث خلالها الطلاق ثلاث مرات مما أدى إلى الانفصال النهائي، ولكن بقيت علاقة الحب والصداقة والاحترام المتبادل بينهما.

أما زوجته الثانية فكانت «نادية إسماعيل شيرين» إبنه الأميرة فوزية أخت الملك فاروق وذلك بعد قصة حب عاشها يوسف شعبان مع الأميرة نادية ، إلا أن تلك القصة قوبلت بالرفض التام من قبل الأسرة الملكية.

ولكن الأميرة نادية أصرت على الزواج من شعبان ، وبعد إصرارها التام وافقت أسرة الملك فاروق على تلك الزيجة، وأنجب منها إبنته التى ولدت في 6 أكتوبر 1973 فأسماها “سيناء”، ولكنهما انفصلا بعد ذلك.

زوجته الثالثة كانت الفنانة الراحلة سهام فتحي، حيث قدما معًا غدد من الأعمال مثل رأفت الهجان والمسلسل الإذاعي “الاعتراف الرهيب” ولكن لم يدم الزواج كثيرًا وحدث بعدها الانفصال.

الزواج الرابع والأخير، والذي استمر ما يقرب من ثلاثين عامًا وحتى الآن من الكويتية إيمان خالد الشريعان، وأنجب منها ابنته “زينب” وإبنه “مراد”، المقيمان بدولة الكويت.

يذكر أن ابنته زينب كانت قد ظهرت لأول مرة في برنامج “ليالي الكويت”، وكشفت أنها تدرس الإعلام ولا تفكر بالتمثيل.

أما مراد شعبان نجل الفنان المصري يوسف شعبان، فقد تزوج من جودي معتوق نجلة أكبر تاجر مجوهرات لبناني، وجرت مراسم الزفاف في بيروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *