الرئيسية / فنون / بعد ظهورها الجريء برفقة ابنتها.. الجمهور يطالب ايمان العاصي بتغيير أسلوب ملابسها

بعد ظهورها الجريء برفقة ابنتها.. الجمهور يطالب ايمان العاصي بتغيير أسلوب ملابسها

الفنانة المصرية الجميلة إيمان العاصي شاركت جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة من الصور برفقة ابنتها الوحيدة «ريتاج عيسى».

إيمان العاصي

وعبرت ايمان عن مشاعر حبها الكبيرة لنجلتها، بتعليقها على الصور قائلة: «هي وبس».

إيمان العاصي

الصور التي نشرتها «إيمان» لم تسلم من انتقادات العديد من المتابعين الذين عبروا عن استيـ ـائهم بسبب تغير طريقة الممثلة المصرية في الظهور حيث اتجهت للإطلالات الجريئة في الفترة الاخيرة، ما بين ملابس البحر وغيرها من الأزياء الأخرى.

إيمان العاصي

وكان من أبرز التعليقات: “ليه بقيتي كده وغيرتي طريقة لبسك كده»، «بقيتي تظهري بملابس جريئة أوي»، «ياريت تغيري أسلوب لبسك وترجعي زي الأول”.

إيمان العاصي

أما عن أخر اطلالات النجمة إيمان العاصي، فقد نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت “العاصي” في الصورة، مستلقيه داخل غرفة نومها بإطلالة صيفية حيث ارتدت سترة باللون الأبيض وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، نالت إعجاب متابعيها.

إيمان العاصي

وأرفقت صورتها ببعض الكلمات قائلة: “لا ، ليس عليّ أن أسامح الجميع. ولا بأس أن تقرر أن بعض الأشياء أكبر من أن تسامح. وأنك لا تستطيع أن تغفر له. وأنك لا تريد المحاولة. ولا بأس إذا رأيت هذا الطريق السريع وقررت عدم السير فيه. لا يجعلك غير ناضج أو تافه. هذا يعني الأذى. وطالما أنك ما زلت تتألم ، لا ، ليس عليك فعل أي شيء لست مستعدًا لفعله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *