الرئيسية / فنون / رانيا يوسف تستعرض رشاقتها في الجيم والجمهور ينتقدها

رانيا يوسف تستعرض رشاقتها في الجيم والجمهور ينتقدها

الفنانة المصرية رانيا يوسف اعتادت على مشاركة متابعيها أبرز تفاصيل يومها في صور ولقطات تنشرها باستمرار عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أخر منشورات الممثلة رانيا يوسف عبر حسابها الخاص في “إنستجرام” هو مقطع فيديو قصير ظهرت فيه من داخل الجيم وهي تمارس بحماسة وتركيز التدريبات الرياضية تحت اشراف مدربها باحدى الصالات الرياضية.

رانيا يوسف في الجيم

وأرفقت “رانيا” الفيديو بكلمات وجهت بها نصيحة لمتابعيها قائلة: “متخلوش الإجازة تخليكم كسلانين… انزلوا يلا أعملوا رياضة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

جمهور ومتابعين رانيا يوسف انقسموا حول مدى رضاهم على المقطع المصوّر فبعضهم أثنوا على فكرة رانيا في تشجيع البنات والشباب على ممارسة الرياضة وتحسين حالة أجسامهم الصحية، والبعض الأخر انهال عليها بكتابة التعليقات القاسية والانتقادات.

وكان من بين التعليقات عندما كتب أحد المتابعين: “انتي مصرية تعـ ـر” حتى سارعت رانيا للردّ عليه ودخلت في مشـ ـادة كلامية معه وردت قائلة: “لما إنت شايفني مصرية تعـ ـرّ متابعني ليه يا عـ ـرة”.

وأيضا في احد التعليقات فاجأت مواطنة فلسطينة، الفنانة راينا يوسف، بالهـ ـجوم عليها، بعد نشرها هذا المقطع قائلة: “إحنا بفلسطين بنمـ ـو ت وإنتي خايفة على رشاقتك، حسبي الله ونعم الوكيل”.

وهو ما دفع رانيا يوسف للرد على هذا الانتقاد، وكتبت: “بتمـ ـو تي وماسكة الموبايل وبتتفرجي على انستجرام! حسبي الله ونعم الوكيل فيكي انتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *