الرئيسية / منوعات / اعترافات صـ ـادمـ ـة من المتـ ـهم بتصوير زوجته في أوضـ ـاع مخـ ـلة.. برضاها وبنكسب كتير

اعترافات صـ ـادمـ ـة من المتـ ـهم بتصوير زوجته في أوضـ ـاع مخـ ـلة.. برضاها وبنكسب كتير

في واقعة غريبة على عادات وتقاليد الشعب المصري قامت مبـ ـاحث الآ داب بمديرية أمن القليوبية، بالقبـ ـض على عاطل وزوجته بمنطقة الجبل الأصفر بالخانكة، لتصويرهم مقاطع وفيديوهات جـ ـنسيـ ـة إبـ ـاحيـ ـة ونشرها عبر تطبيق على الإنترنت بهدف جني المال.

وبعدما قامت مباحث الإنترنت بالبحث والتدقيق، تبين أن “س.م.م” 47 عامًا، يعمل كهربائي، أنشأ صفحة بالاشتراك مع زوجته “أ.م” 32 عامًا، ربة منزل، على احدى منصات السوشيال ميديا، بهدف التربح من تصوير فيديوهات إبـ ـاحيـ ـة وبثها على الإنترنت.

المتـ ـهم قال في اعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق: “كنت محتاج فلوس ومكنش قدامي غير إني أعمل كده”.

وقال المتـ ـهم أن الفكرة بدأت معه بمشاهدته الأفـ ـلام الجـ ـنسيـ ـة على مواقع الإنترنت، ليتطور الأمر بإقناعه زوجته مشاركته المشاهدة وتطبيق ما يشاهدانه في علاقتهما الزوجـ ـية حتى أدمـ ـنا مشاهدة تلك الأفـ ـلام.

وأضاف أيضا أنه من أجل كسب المال وتحقيق الثراء السريع، راودته فكرة أن يقوما بتصوير مقاطع وأفـ ـلام إبـ ـاحيـ ـة وترويجها على السوشيال ميديا، ومنها تطبيق “تانجو Tango”.

وقاموا بالفعل بتنفيذ فكرتهم من خلال نشر المقاطع ليجد نسبة مشاهدة كبيرة، وبدأ في تحقيق مكاسب مالية من هذه الأفلام، الأمر الذي أغـ ـراهما بالتمادي.

وذكر المتـ ـهم في التحقيقات، أنهما قاما بتطوير الفكرة باستخدام الألـ ـعاب الجـ ـنسيـ ـة، وتصوير مقاطع باستخدام أعضاء جـ ـنسيـ ـة صناعيـ ـة، لزيادة أعداد المتابعين، من أجل مزيد من الربح.

وكان رئيس مباحث مركز الخانكة، المقدم أحمد سامي، قد تمكن من ضبط المتـ ـهمين وبحوزتهما أعـ ـضاء جسـ ـدية جـ ـنسيـ ـة صناعيـ ـة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة من أجل جني الأموال وتحرر محضرا بالواقعة وأمرت النيابة بحبـ ـسهما 4 أيام علي ذمة التحقيق وندب متخصص من الإذاعة والتليفزيون لفحص الفيديوهات فنيا وتحريزها، وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *