الرئيسية / فنون / لبلبة تثير الجدل بفستان سواريه بعد جنازة سمير غانم بساعات قليلة

لبلبة تثير الجدل بفستان سواريه بعد جنازة سمير غانم بساعات قليلة

ضجة كبيرة على منصات السوشيال ميديا المختلفة بعد انتشار مجموعة صور ولقطات لعدد من الفنانات في حفل زفاف ابن أحد رجال الأعمال في مدينة الجونة ليلة الجمعة.

وما أثار استياء وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي هو أن هؤلاء الفنانات بعدما ظهرن بالأسود بجنازة النجم القدير سمير غانم وعلامات الحزن عليهم ذهبوا في مساء نفس اليوم وبعد ساعات قليلة من تشييع الجنازة الى الجونة لحضور فرح ابن رجل أعمال هناك.

ولم يكتفي بعض الفنانات بالظهور فقط بل قاموا بالرقص والغناء والتقاط الصور بالفساتين الملونة والسواريه.

وكان ابرز الحضور الفنانة لبلبة (إحدى المتواجدات في الجنازة وحفل الزفاف) فهي لم تكتفي باللهو والرقص في المساء خلال حفل الزفاف، ولكنها أجرت مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، لتتحدث عن الراحل سمير غانم، خلال توقيت الحفل.

الممثلة لبلبة في مداخلتها كانت تتحدث بنبرة حزينة، في الوقت الذي كانت ترتدي فيه السواريه، تاركة حفل الزفاف قليلًا حتى لا تظهر أصوات الأغاني في المداخلة الهاتفية.

“لبلبة”، اثناء مداخلة هاتفية مع عمرو أديب مقدم برنامج «الحكاية» -تزامنًا مع حفل الزفاف- قالت: «سمير كان صديقي وكان شخص جميل وكنت بكلمه كل ما بحس بضيق أو ازمة وكان بيضحكني في اصعب الأوقات».

وتم تسريب صور للفنانة لبلبة في حفل زفاف ابن أحد رجال الأعمال، ليلة الجمعة 21 مايو، مرتدية فستان جريء وهي تلهو وترقص على أغاني عمرو دياب.

كما ظهر معها في الفرح الفنانة نجلاء بدر، يسرا، إلهام شاهين، نيللي كريم، ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *