الرئيسية / فنون / بعد مرور 17 عام.. هكذا اصبحت “لي” بطلة “فول الصين العظيم” وهذه عائلتها

بعد مرور 17 عام.. هكذا اصبحت “لي” بطلة “فول الصين العظيم” وهذه عائلتها

تداولت عدد من الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي والمعنية بأخبار المشاهير مجموعة صور للفتاة الصينية التي قدمت شخصية “لي” في فيلم “فول الصين العظيم” عام 2004، والتي كانت البطلة أمام محمد هنيدي، حيث ان اسمها الحقيقي “كامالا”.

وظهرت “لي” بعد 17 سنة من عرض الفيلم، مع زوجها، وأطفالها، حيث تغيرت ملامحها بدرجة كبيرة، مما اثار اعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا بأن شكلها تغير تماما في حين أن النجم محمد هنيدي لم يتغير شكله.

وفي تعليق سابق للفنان محمد هنيدي على صور الفنانة الصينية التي ظهرت في الصور مع زوجها وأبنائها، علق على الصور بشكل طريف، قائلا: “لي” إتجوزت وخلفت.

وهو ما جعل جمهور ومتابعي الفنان المصري يشاركوه بالتعليقات الطريفة، والتي تضمنت إيفيهات من الفيلم، مثل: “الغـ ـداره سابت موووهيي بعد ما كان هيجبلها شقه في صقر قريش ب 3 مطارح”، “بعد كل الاختبارات اللى عملتها عشانها يا خسارة الصراصير اللى اكلتها يا موهيى”.

كما نشر هنيدي مؤخرا  عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور للنجوم الصينيين الذين شاركوه بطولة فيلم فول الصين العظيم عام 2004، منهم النجم العالمي kowit wattanakul صاحب شخصية “والد لي”، وجدها.

وظهر النجمين الصينيين في الصور، وهما يشاركان في أحد الأعمال السينمائية، وعلق “هنيدي” سـ ـاخرا: “بتفرج من شوية، وإذا فجأة ألاقي أبو لي وجد لي، وشكل ربنا كرمهم أوي.. والله وحشتني الصين”.

وفي التعليقات تسأل احد متابعيه عن اسم الفيلم الذي شارك فيه النجمان الصينيان، ليرد هنيدي في التعليقات قائلاً: “اسم الفيلم The Man With the Iron Fists 2”.

وتابع هنيدي: المشكلة إن أبو لي عمال كله يلطشله في الفيلم، وكان عامل راجل عليا أنا، دي بنته مـ ـاتت في أول الفيلم وقعد يندب وماعملش حاجة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *