الرئيسية / فنون / ياسمين صبري حديث السوشيال ميديا بعد أخر جلسة تصوير خضعت لها

ياسمين صبري حديث السوشيال ميديا بعد أخر جلسة تصوير خضعت لها

الفنانة ياسمين صبري، استطاعت أن تجذب أنظار جمهورها ومتابعيها في احدث ظهور لها وبجلسة تصوير أنيقة، كما ظهرت بمقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

اطلالة النجمة المصرية كان على خلفية حضورها حفل زفاف رجل الأعمال علي الجميل، وتألقت في الفيديو مرتدية فستانا أصفرا، وتستعرض أنوثتها على أنغام موسيقى أجنبية حيث وضعت مكياج سموكي وتركت شعرها منسدلا على كفيها وتزينت ببعض الاكسسوارات الهادئة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

كما نشرت ياسمين صبري عشرة صور بنفس الفستان في أوضاع مختلفة جعلت المتابعين يتفاعلون معها في التعليقات ومنهم من أبدى اعجابه باطلالتها وبلون الفستان المميز.

وعلى الرغم من ذلك قام عدد كبير بانتقاد اطلالة ياسمين صبري وجائت ابرز التعليقات مثل: “شكلك بقه غريب من كتر النفخ ملامحك كلها مش انتي – كنتي مميزة قبل كده ..بس للأسف كده شبه ناس كتير اوي – من أجمل الجميلات، ليه مغيرة شكل جمالك الطبيعي أحلى، شبه نادين نجيم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وبنفس الفستان نشرت “ياسمين” صور برفقة زوجها رجل الأعمال المصري احمد أبو هشيمة من مناسبة حفل زفاف أحد رجال الاعمال الذي حضراه سويا ورد عليها زوجها في التعليقات قائلا: “أنتي دائما جميلة”.

وكان أبرز تعليقات الجمهور تتركز على الشبه الذي أصبح كبيرا بين ياسمين وزوجها مثل: “هو انا ليه حاسس انهم بقو شبه بعض اوي – صايرين تتشابهون  – يا حلاوتكم”.

ياسمين صبري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *