الرئيسية / فنون / بعد ازمة حفل الزفاف.. أول تعليق من حسن الرداد على ظهور الفنانات في الفرح

بعد ازمة حفل الزفاف.. أول تعليق من حسن الرداد على ظهور الفنانات في الفرح

الفنان الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، علق على أزمة حفل الزفاف الذي جاء في نفس يوم تشييع جنازة النجم الراحل “سمير غانم”، وحضره بعض أفراد الوسط الفني وغاب عنه آخرون.

وفي منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك وجه الفنان حسن الرداد الشكر للفنان محمد حماقي والفنانة هالة صدقي بعد علمه أن حماقي وهالة صدقي اعتذروا عن حضور حفل الزفاف الذي حضره بعض افراد الوسط الفني.

ونشر الرداد صورتين لهم موجها لهم التحية حيث قاموا بمراعاة وفاة سمير غانم والحالة الصحية التي تمر بها الفنانة دلال عبدالعزيز، وردت عليه هالة صدقي بصورة مكتوب عليها “واجب العشرة”.

حيث كشفت الفنانة هالة صدقي، أنها جاءت من دبي إلى مصر خصيصًا لحضور حفل زفاف، ولكنها اعتذرت عن حضور الفرح، احترامًا لوفاة سمير غانم ولمشاعر الفنانة دلال عبدالعزيز صديقتها المقربة.

أما عن حماقي فقد ذكرت بعض التقارير أنه كان من ضمن الفنانين المدعوين لاحياء حفل الزفاف ولكنه اعتذر عن هذا العمل بسبب تشييع جنازة سمير غانم في نفس اليوم.

وكانت حالة من الجدل قد أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهور عدد من الفنانات بحفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال في مدينة الجونة، بعد ساعات من ظهورهن بالأسود وعلامات الحزن بجنازة النجم سمير غانم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *