الرئيسية / فنون / تفاصيل الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز.. وهكذا رد الاطباء على سؤالها عن سمير غانم

تفاصيل الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز.. وهكذا رد الاطباء على سؤالها عن سمير غانم

الفنانة القديرة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم مازالت في غرفة عناية مركزة، بين الوعي واللاوعي، منقطعة عن كل الأخبار والأحداث التي تدور في العالم الخارجي ولا تعرف شيء إلا من خلال ما ينقله لها الأطباء والممرضين وأفراد أسرتها.

تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز

في مداخلة هاتفية على أحد القنوات الفضائية تحدث الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، للشئون الصحية، عن تفاصيل الحالة الصحية لدلال عبد العزيز، كشف أنها لم تتحسن حتى الآن وأنها مازالت في المستشفى.

وقال في المداخلة “ما زالت حالة الفنانة دلال عبد العزيز حرجة”.

ما هو المرض الذي تعاني منه دلال عبد العزيز

العديد من المصادر الطبية، قد كشفت أن الممثلة المصرية تعاني من التليف الرئوي، وأنها موضوعة على أجهزة التنفس الصناعي حيث تبدو حالتها بدون أجهزة التنفس غير مستقرة تمامًا.

بالاضافة الى أن دلال عبد العزيز، تعاني أيضا من ضيق التنفس بسبب نقص نسبة الأكسجين في الدم التي تتراوح ما بين 75 إلى 85 وهي نسبة غير مطمئنة.

سؤالها عن سمير غانم

وفقا لعدد من المصادر الطبية فإن دلال عبد العزيز لم تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم حتى الأن، ورأى الأطباء عدم إخبارها بالأمر في الوقت الحالي.

كما اشارت العديد من التقارير الصحفية بأن الفنانة دلال عبد العزيز سألت عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجها سمير غانم، فاضطر الطاقم الطبي لإخبارها بأنه يخضع للعلاج لكن حالته لم تستقر بعد، وذلك تمهيدا لإخبارها بحقيقة وفاته.

يذكر ان الفنان سمير غانم وافته المنية بعد صراع قصير مع المرض، عن عمر ناهز 84 عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *