الرئيسية / فنون / الأولى صومالية ودلال عبدالعزيز الأخيرة.. تفاصيل 3 زيجات في حياة سمير غانم

الأولى صومالية ودلال عبدالعزيز الأخيرة.. تفاصيل 3 زيجات في حياة سمير غانم

في اخر لقاءاته التليفزيونية ظهر الفنان القدير ونجم الكوميديا الراحل سمير غانم في برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، وكان من ضمن حديثه في هذه الحلقة تصريحات قوية عن حياته الشخصية وزيجاته الثلاثة.

وكانت أبرز تصريحات سمير غانم أن الزيجة الأولى في حياته كانت من فتاة صومالية تعرّف عليها في إحدى الحفلات، ولم تستمر الزيجة سوى شهرين أو 3 أشهر تقريبا حيث انفصلا بسبب اختلاف الطباع.

وقال عنها: “بنت حلال وست ظريفة وحبوبة وعيالها اتجوزوا دلوقت ما شاء الله.. اتعرفنا على بعض في الحفلات وهي كانت مع الجمهور.. كانت مجنونة بحاجة اسمها سمير غانم”.

كما ذكر أيضا، أن مَن شجعه على الزواج بها هو صديقه الفنان الراحل الضيف أحمد، فقد كان حينها عضوًا في فرقة “ثلاثي أضواء المسرح”.

وبخصوص زوجته الثانية فصرح أنها كانت زواجة كوميدية قائلا: كنت سهران مع أصدقائي وانتهت السهرة بزواجي، وكانت سيدة عظيمة، وكانت مدة زواجنا أسبوع فقط وكان في تفاهم طبعا إنه الجوازة مش هتكمل وده سهّل الأمور”.

وبالنسبة للزوجة الثالثة والأخيرة فكانت الفنانة دلال عبد العزيز وقال عنها النجم الراحل: دلال أسطورة والأمر الذي ساهم في نجاح زواجنا هو أنني لم أكن أنوي الزواج وهي لم تكن سهلة وتعرف كيف تخطط بشكل جيد ووجدت نفسي قد تزوجتها”.

كما ذكر انه ارتبط بها بعد لقائهما في مسرحية “أهلا يا دكتور”، وصرح في العديد من لقاءاته التليفزيونية انها هي من طلبته للزواج، رغم أنه يكبرها بـ 20 عام وأنجب منها ابنتيه الفنانة دنيا، وايمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *