الرئيسية / فنون / بوزن زائد وبطن ممتليء.. أحدث ظهور لدرة يكشف ظهور علامات الحمل عليها

بوزن زائد وبطن ممتليء.. أحدث ظهور لدرة يكشف ظهور علامات الحمل عليها

تداول عدد كبير من الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمهتمة بأخبار الفن صور للفنانة المتألقة درة خلال حضورها حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري، بأحد منتجعات الجونة بمدينة الغردقة، ولاحظ الجميع وزنها الزائد.

الممثلة التونسية أطلت بفستان ضيق وببطن منتفخ ما ترك الكثير من علامات الفضول لدى محبيها، واعتبر العديد منهم انه إثبات على حملها وبأنها تستعد بالفعل لاستقبال طفلها الأول خاصة بعد مرور أكثر من 6 أشهر على زواجها من المهندس المصري هاني سعد.

وشهد أحدث ظهور للفنانة الشهيرة برفقة زوجها (رجل الأعمال المصري هاني سعد) في حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري قبل أيام والذي أقيم بحضور عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم: «نيللي كريم، هالة صدقي، خالد النبوي».

وما زاد التكهنات لدى المتابعين هو ظهور درة، في الصور بجوار العروس وهي تحتضنها، وكانت زاوية التصوير جانبية، فأبرزت بروز بطن درة قليلًا، وبدا شكلها كسيدة حامل.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور وتركوا لها الأسئلة حول حقيقة حملها، كما تمنوا لها الذرية الكاملة والصالحة، ولكن النجمة التونسية لم تعلق على الموضوع الى الآن ولم تعلن أو تنفي حملها بشكل واضح وحاسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *