الرئيسية / فنون / منة عرفة تخطف الانظار بظهور مميز أمام البحر والجمهور: “شهر العسل بتاع الخطوبة”

منة عرفة تخطف الانظار بظهور مميز أمام البحر والجمهور: “شهر العسل بتاع الخطوبة”

الفنانة المصرية الشابة منة عرفة شاركت جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها من احدث ظهور أثناء قضاء أجازتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

منة عرفة

وتقضي “منة” عطلتها الصيفية باحد فنادق مدينة الغردقة، حيث ظهرت في الصورة بجانب “جاكوزي” مطل على البحر في منظر رائع نال اعجاب متابعيها الذين تفاعلوا معها في التعليقات وجاءت على النحو التالي: “تتخطبي تتجوزي الكراش بتاعتي”، و”منة الجميلة”، و”شهر العسل بتاع الخطوبة صح” وغيرها من التعليقات.

وفي الفترة القليلة الماضية أعلنت الفنانة منة عرفة عن خطوبتها من شاب في الوسط الفني ونشرت صورة عبر حسابها على إنستجرام بمناسبة الخطوبة، واكتفت بكتابة: “اتخطبت”، كما أغلقت التعليقات على بوست الخطوية.

وتبين أن”منة عرفة” تعيش قصة حب مع فنان شاب يدعي محمود المهدي والذي يحرص دائما على توجيه رسائل غريبة لها عبر حسابه على إنستجرام يوميًا.

وهو ما لفت انتباه الجمهور حيث كتب في البداية قائلاً: “ربنا يجمع هدومى وهدومك في غساله واحدة”، لترد عليه منة قائلة: “أمين يارب”، وهو ما دفع المتابعين للتسائل هل ذلك غزل في زمن السوشيال ميديا، ومن أين يأتى بذلك الكلام.

واستمرارا لمسلسل الرسائل الغريبة كتب لها مرة أخرى “انتي ترند حياتي”، لترد عليه قائلة: “وأنت هديتي من ربنا بجد”، وفى يوم آخر كتب لها “حبك في قلبي باقة unlimited مدى الحياة وأكيد أكيد من روحي طبعا” لترد عليه منة قائلة: “هو ايه الموضوع ده بتجيب الكلام ده منين”.

يذكر أن أخر اعمال منة عرفة هو مشاركتها في مسلسل “إسعاف يونس”، بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هناء الشوربجي، محمد علي رزق، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *