الرئيسية / فنون / الجمهور ينتـ ـقد اطلالة فيفي عيده الجريئة بعد ظهورها ببنطلون ممـ ـزق

الجمهور ينتـ ـقد اطلالة فيفي عيده الجريئة بعد ظهورها ببنطلون ممـ ـزق

الفنانة والراقصة فيفي عبده، شاركت متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت الراقصة الشهيرة بإطلالة كاجوال جريئة مرتدية بلوزة باللون الأسود وبنطلون مقطع باللون الأخضر وهي تجلس وسط حديقة منزلها.

واعتادت فيفي في الفترة الاخيرة على نشر العديد من الصور والاطلالات الجريئة كان من بينها اطلالتها بفستان أسود جريء مكشـ ـوف الصـ ـدر وقبلها اطلالة اخرى ظهرت فيها وهي ترتدي فستان قصير باللون الأصفر ومكشوف خلال تواجدها على أحد الشواطئ. ثم تبين أنها صورة قديمة أعادت نشرها في الوقت الحالي.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

صور الراقصة فيفي عبده الجريئة التي تنشرها عبر حسابها بانستجرام عرضتها لانتقـ ـادات لاذعة من قِبل متابعيها وخاصة عقب تعافيها من وعكتها الصحية الشديدة، التي ظلت على اثرها في المستشفى.

فيفي عبده

وانتقـ ـد المتاعبين الملابس الجريئة التي ظهرت بها، وكان من ابرز التعليقات: «ده انتي مبتخديش أي عظه من اللي بيحصل حواليكي، هتقابلي ربك إزاي قوليلي»، «كنتي في اختبار ومحنـ ـة وسقـ ـطي فيه.. ربنا اداكي فرصة تانية.. برافو بقا ضيعيها».

وكذلك: ” الله يهدي الجميع ياربي ” و ” والله فكرت بعد مرضك الأخير وقربك من المـ ـوت راح يصير عندك شوي خجل وخوف وندم بس عم تاخدي فرص عالفاضي ”.

ومؤخرا تعافت فيفي عبده من وعكة صحية كانت تعاني منها لفترة طويلة خضعت على إثرها لعملية جراحية، نتيجة تلقي حقنة خاطئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *