الرئيسية / فنون / ابنة رانيا فريد شوقي تثير الجدل على مواقع التواصل بفستان قصير.. والجمهور: البسي بنطلون

ابنة رانيا فريد شوقي تثير الجدل على مواقع التواصل بفستان قصير.. والجمهور: البسي بنطلون

الفتاة الشابة “ملك عوض”، ابنة الفنانة رانيا فريد شوقي، خطفت الأنظار إليها، عقب نشرها عددا من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، ظهرت خلالها بإطلالة جريئة، خلال حضورها إحدى حفلات الزفاف.

وتألقت «ملك» باطلالة جريئة وجذابة، ظهرت خلالها بفستان فضي لامع، ذو فتحة كبيرة من منطقة الصدر، وقصير فوق الركبة كشف عن ساقيها، مع وضع الماكياج اللافت.

ابنة رانيا فريد شوقي

عدد كبير من متابعي ملك ابنة رانيا فريد شوقي تفاعلوا مع صورها حيث يتابعها على انستجرام أكثر من 57 ألف متابع بعضهم أعجبه الاطلالة والفستان والبعض الأخر انتقد جراة اطلالتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Malak Awad (@malakawadd)

وكان من أبرز التعليقات، فتاة وجهت انتقادا لابنة الفنانة، قائلة لها بالإنجليزية، «اكتسبي بعض الوزن، وضعي ساقيك في ارتداء بنطال، ولا ترتدي الفساتين.. كما تبدين أكثر جمالا بدون هذا المكياج»، لكن الأخيرة تجاهلت الرد أو التعليق.

ابنة رانيا فريد شوقي

وتعد ملك عوض، ابنه عاطف عوض، مصمم الرقصات، وهو نجل الفنان الراحل محمد عوض كما تجمعها صلة قرابة قوية مع الفنانة جميلة عوض؛ إذ أنهم أبناء عمومة.

ابنة رانيا فريد شوقي

تعمل ملك في عالم عرض الأزياء كموديل لإحدى المجلات. كما أنها تحظى بشهرة واسعة إذ يتابعها أكثر من 57 ألف متابع عبر موقع «انستجرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *