الرئيسية / منوعات / منة عبد العزيز الشهيرة بفتاة الـ “تيك توك” تعلن خطوبتها بصورة على انستجرام

منة عبد العزيز الشهيرة بفتاة الـ “تيك توك” تعلن خطوبتها بصورة على انستجرام

الفتاة الشابة منة عبد العزيز الشهيرة بفتاة الـ «التيك توك»، شاركت متابعيها بصور عدة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» من أحدث ظهور لها.

منة عبد العزيز Instagram

ومن خلال الصور أعلنت عن خطبتها، حيث ظهرت بصحبة شاب إلى جوارها، مُرفقة مع الصورة وجه تعبيري لخاتم الخطبة، إلا أنها لم تشر إلى هويته، ولم تفصح عن أي تفاصيل أخرى كما حرصت على غلق خاصية التعليقات.

وخلال الفترة القليلة الماضية كان قد صدر الحكم على المتـ ـهمين في قضية التشـ ـهير بـ فتاة التيك توك الشهيرة، منة عبدالعزيز، واغتصـ ـا بها.

وأصدرت محكمة جنايـ ـات الجيزة المنعقدة في زينهم، حكمها بمعـ ـاقبة المتـ ـهم الأول بسام رضا صابر شهرته «بيشوي» عن تهمـ ـة هتـ ـك العرض بالسـ ـجن المشدد لمدة 10 سنوات وغرامـ ـة 10 آلاف جنيه، وعن تهـ ـمتي السـ ـرقة بالإكـ ـراه وتعـ ـاطي المخـ ـدرات بالسـ ـجن لمدة عام واحد وغرامـ ـة 4 آلاف جنيه.

وبخصوص المتـ ـهم الثاني مازن إبراهيم فكانت عقـ ـوبته السـ ـجن المشدد 9 سنوات عن التهـ ـمة الأولى وغرامـ ـة 14 ألف جنيه، والمتهـ ـمة الثالثة شيماء شاكر، بالسـ ـجن المشدد 9 سنوات عن التهـ ـمة الأولى، وغرامـ ـة مالية 10 آلاف جنيه.

وبالنسبة للمتهـ ـمة الرابعة فاطمة شاكر، فعـ ـاقبتها المحكمة بالسـ ـجن لمدة 4 سنوات وغرامـ ـة مالية 10 آلاف جنيه، والمتـ ـهم الخامس بالسـ ـجن المشدد لمدة 3 سنوات وغرامـ ـة مالية 100 ألف جنيه، فيما برأت المحكمة المتـ ـهم السادس صاحب الفندق من التهـ ـمة المنسوبة إليه.

أما عن رد فعل منة عبدالعزيز، عقب حكم المحكمة، فقد ظهرت بعد الحكم بأيام، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» من خلال مشاركة صورة لها بملابس جريئة، وقامت بغلق خاصية التعليقات عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *