الرئيسية / فنون / تفاصيل أزمـ ـة منة فضالي مع متابعيها بعد صورتها الجريـ ـئة بالمايوه

تفاصيل أزمـ ـة منة فضالي مع متابعيها بعد صورتها الجريـ ـئة بالمايوه

الفنانة المصرية منة فضالي شاركت متابعيها بصورة جديدة لها خلال تواجدها في حمام السباحة، مرتدية بها مايوه ونشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت في الصورة مرتدية مايوه باللون الأسود ، وكانت تجلس أمام حمام السباحة مرتدية نظارة، وشعرها منسدلا على كتفيها. وأرفقت الصورة، بتعليق قائلة: احمل اجنحتك إلى حيث يشعر قلبك بالحرية.

وعقب نشرها لتلك الصورة انهالت عليها الكثير من التعليقات التي وجهت الكثير من الانتقـ ـادات، حيث عبر البعض عن استيـ ـائهم بطريقة مبالغ فيها وغير مقبولة حيث تجـ ـاوز البعض فى ردوده وتعليقاته على الصورة وهو ما اغـ ـضب منة فضالى.

وكان رد فعل الممثلة الشهيرة أن خرجت في بث مباشر عبر حسابها الرسمي بانستجرام لتعلن عن أنها ستقوم بتقديم بلاغ لمبـ ـاحث الانترنت بجميع تلك الرسائل والتعليقات التي وجهت إهـ ـانة لها.

وعن أبرز ما قالته الفنانة منة فضالي في البث المباشر، فذكرت أن الفنانين في كثير من الأحيان يتعرضون لانتقـ ـادات كثيرة، معظمها يكون غير محتـ ـرم، سواء كان ذلك من خلال التعليقات على المنشورات أو في الرسائل المرسلة لحساباتهم الشخصية، لافتة إلى أنها تتعرض لتلك الانتقـ ـادات غير المحتـ ـرمة باستمرار.

وأشارت إلى تعرضها «لكلام غير لطيف وغير محـ ـترم، لذا لجأت لمبـ ـاحث الانترنت»، مضيفة: «لكل شخص متابع لي على صفحتي.. لو قلـ ـيت أدبك هاحبـ ـسك سواء كنت راجل أو ست».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *