الرئيسية / رياضة / من أجل تجديد عقد فرجاني ساسي.. الحاجة سوزان تنوي التبرع بقطعة أرض لنادي الزمالك

من أجل تجديد عقد فرجاني ساسي.. الحاجة سوزان تنوي التبرع بقطعة أرض لنادي الزمالك

في الاونة الأحيرة ترددت العديد من الانباء حول رحيل اللاعب التونسي فرجاني ساسي عن نادي الزمالك بسبب تأخر مستحقاته المالية وهو ما تسبب في غضـ ـب جماهير القلعة البيضاء.

وفي هذا الشان قالت الحاجة سوزان قنديل، المتبرعة بقرطها الذهبي لنادي الزمالك، عن نيتها في الذهاب لنادي الزمالك، غدًا الاثنين، لمقابلة المسؤولين بالقلعة البيضاء، من أجل التبرع لتجديد عقد فرجاني ساسي، وذلك لحاجة النادي للاعب بحسب قولها.

“سوزان قنديل”، هي سيدة مصرية كان قد تصدر اسمها التريند خلال الفترة القليلة الماضية، بعد اعلانها التبرع بقرطها الذهبي لتجديد عقد فرجاني ساسي، إلا أن إدارة النادي رفضت الأمر وقررت تكريمها على مبادرتها.

وبعد تجدد ازمة رحيل اللاعب مجددا كشفت الحاجة سوزان قنديل في تصريحات صحفية عن نيتها التبرع بقطعة أرض تملكها من أجل دفع مستحقات اللاعب المتأخرة واقناعه بتجديد عقده مع الزمالك.

وقالت في تصريحات لها: “يمكن المرة دي يقبلوها لأنهم مقبلوش مني الحلق المرة اللي فاتت ومخدوش مني حاجة”، وتابعت باكية «فرجاني مش مجرد محترف، ده لاعب ارتبطنا بيه، ولازم نحافظ عليه».

لم تكتفي بذلك السيدة سوزان قنديل، بل طالبت المسؤولين ووزير الرياضة، بفتح باب التبرعات للتجديد للاعبين، قائلة: «كلنا هنتبرع يعملولنا حساب في بنك نتبرع بيه، ونحافظ على نادينا ولاعبيتنا».

وأضافت: «إحنا في مرحلة صعبة، ولازم اللاعيبة تقعد، عشان نحافظ على الفرقة وناخد الدوري».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *