الرئيسية / فنون / جدل على مواقع التواصل بعد نشر نور هشام سليم صورة لدعم «المثـ ـلية»

جدل على مواقع التواصل بعد نشر نور هشام سليم صورة لدعم «المثـ ـلية»

عاد نور هشام سليم، نجل الفنان المصري “هشام سليم” لاثـ ـارة الجدل مرة أخرى حيث شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة ترويجية خلال مشاركته في إحدى الندوات النقاشية.

نور هشام سليم

ويشارك في الندوة بالحديث عن مراحل حياته المختلفة، لصالح إحدى المجلات الأجنبية التي تدعم المثـ ـلية، والتي تعرف باسم «Marginalized Majority».

نور هشام

وظهر ذلك من خلال صورة نشرها «نور»، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، تضمنت دعوته لحضور الندوة، وأرفق عليها تعليقا بالإنجليزية، قائلا: «اليوم في تمام السادسة مساءً».

اكثر المواقف التي أثار فيها نور هشام سليم الجدل:

 

لعل أقربها في مارس الماضي، عندما رد نور نجل الفنان هشام سليم، على نصائح بعض متابعيه بطريقة غاضبة، من خلال نشره عددا من الفيديوهات قال فيها: «أنا مش فاهم الشعب ده، كل واحد يدخل يقولي بحبك بس نصيحة مني ليك يا نور، احلق شعر صدرك، أو متقفش الوقفة دي عشان مش وقفة رجالة، أو شيل الحلق بقى لو عايز تبقى راجل، أو على فكرة الرجالة مبتتصورش مع بعض كدة».

واستكمل: «إنتو مالكم؟، الناس اتجننت يا جماعة، رأي أي حد مش فارقلي، لو أنا عايز أي رأي حد هسألكم».

كما أثار الجدل بعد ظهوره في صور برفقة صديقه ورد نور هشام سليم على متابعيه الذين تساءلوا عن طبيعة علاقته بصديقه، قائلا: “بتصور عادي مع واحد بعتبره أخويا مش اكتر، مش عارف ميولي دخل في الموضوع إزاي”.

وظهر في فيديو طالب فيه المتابعين بالاهتمام بشئونهم وعدم التدخل في أمور الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *