الرئيسية / فنون / بعد خسارة وزنه.. الطفل محمد «شبيه يحيي الفخراني» يفاجئ متابعيه بأحدث ظهور والجمهور: خسيت ازاي!

بعد خسارة وزنه.. الطفل محمد «شبيه يحيي الفخراني» يفاجئ متابعيه بأحدث ظهور والجمهور: خسيت ازاي!

في مفاجاة غير متوقعة قام الطفل محمد الفخراني الشهير «بشبيه يحيي الفخراني» بمشاركة جمهوره ومتابعيه بصورة له وهو بشكل مختلف تمامًا عما كان يبدو عليه سابقا.

وبحسب ما جاء في الصور فقد ظهر الطفل الصغير بشكل نحيف بعد أن خسر عدة كيلو جرامات حتى أن البعض من متابعيه لم يتعرف عليه.

صور الطفل الشهير تم تداولها على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا كما نشر الحساب الرسمي لبرنامج عرب وود المذاع علي قناة ام بي سي 4 صور للطفل أحمد الفخراني توضح فقدانه جزءًا كبيرًا من وزنه.

وتفاعل عدد كبير المتابعين مع الطفل الملقب بشبيه يحيي الفخراني نظرًا للتشابه الذي بينه وبين الفنان الكبير يحيي الفخراني في ملامح الوجه والشعر.

وجاءت ابرز التعليقات مثل: «أنت عملت كدا وخسيت إزاي».. «برافو عليك إنك خسيت»… «برافو يا محمد عاش» «كنت بحبك لما كنت قلبوظ».

 

ومن ضمن المعلقين كانت المطربة ساندي التي علقت على صورة محمد الفخراني بدعابة قائلة: «فخورة بيك على أد ما كنت بلعب في خدودك وأنت مقلبظ لكن مبسوطة منك أوي أنك خسيت».

وفي تصريحات صحفية سابقة قال شبيه الممثل يحيى الفخراني الطفل محمد نصر :”الشبه الكبير الذي يجمعني «بعمو» يحيى الفخراني جعل الجمهور وأي شخص في الوسط الفني يطلق عليَّ هذا الاسم، ولذلك قررت مع والدي ووالدتي أن يكون هذا اسمي”.

كما نفى أن يكون له أي صلة قرابة بيحيى الفخراني.

يذكر أن «الفخراني» شارك في مجموعة من الأعمال الفنية منها «صاحب السعادة» مع الزعيم عادل إمام، وجسد خلاله دور حفيده، و«سرايا عابدين»،«ريح المدام»، «الزوجة الرابعة»، و«الرجل العناب» مع هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو.

 

أما عن أخر أعماله فكان مشاركته في مسلسل «ابن أصول» عام 2019، بطولة الفنان حمادة هلال والفنانة آيتن عامر، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *