الرئيسية / فنون / نسرين طافش تخطف الانظار باطلالة جريئة من دبي داخل حمام السباحة

نسرين طافش تخطف الانظار باطلالة جريئة من دبي داخل حمام السباحة

بعدما أشاد الجمهور بدورها في مسلسل المداح الذي تم عرضه مؤخرا عادت الفنانة السورية نسرين طافش لاثارة الجدل من جديد وذلك من خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

استطاعت الفنانة السوريّة ان تخطف انظار متابعيها بعد نشرها صور لها من حمام السباحة الداخلي في برج العرب بدبي، وهي تستمتع بوقتها في أجواء الهدوء والراحة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وظهرت نسرين طافش في الصور داخل مبني مرتفع لتطل من شرفة وكأنها فوق السحاب، لكن الصور المنشورة عرّضتها لانتقـ ـادات لاذعة بعدما وصفها روّاد الإنترنت بالجريـ ـئة وتخـ ـطّت الخطوط الحمراء لأنها أظهرتها وكأنها تخـ ـلّت عن المايو، وهو ما دفع البعض إلى التساؤل في خانة التعليقات “عم شوف صح ولا هي لابسة؟”.

نسرين طافش

كما نشرت مؤخرا فيديو جديد لها عبر حسابها على انستجرام ظهرت فيه من داخل غرفتها التي تتواجد تحت الماء. وأطلت واقفة أمام حاجز زجاجي تشاهد الأسماك وتداعبها، ووصفت هذه اللحظة بشعورها وكأنها عروس بحر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

جدير بالذكر أن نسرين طافش، شاركت الفنان حمادة هلال في مسلسل “المداح” الذي تم عرضه ضمن دراما رمضان 2021، وتدور أحداث المسلسل حول الروحانيات والإبتهالات والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *