الرئيسية / فنون / مريهان حسين تقارن نفسها مع كيم كاردشيان.. والجمهور: “مفيش مقارنة”

مريهان حسين تقارن نفسها مع كيم كاردشيان.. والجمهور: “مفيش مقارنة”

الفنانة المصرية الشابة مريهان حسين شاركت جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهي تقارن نفسها بالنجمة العالمية كيم كاردشيان.

بعنوان “ميرهان حسين ام كيم كاردشيان؟” ظهرت «مريهان» في الفيديو وهي تقارن بينها وبين كيم كاردشيان في الإطلالات وتركت الحكم للجمهور. متسائلة: “هل يوجد تشابه في الاطلالة بين كيم كاردشيان وميريهان حسين؟”.

المتابعين تفاعلوا معها في التعليقات وجاءت أبرزها كالتالي: “انتي طبعا – مفيش مقارنة – بصراحه انتي طبيعيه اكتر – مين ضحك عليكى وقالك كدا – ميرهان اكيد على الاقل بدون تجميل”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)

وخلال الفترة القليلة الماضية تصدرت ميريهان حسين، تريند مؤشر البحث “جوجل” وذلك بعدما أكدت أن تشبيهها بالنجمة العالمية كيم كاردشيان لا يزعجها، وقالت “حسين”: “انا كيم كاردشيان للناس الغلابة بس جسمي طبيعي”.

ميرهان حسين وكيم

يذكر أن ميريهان حسين من مواليد (28 أكتوبر 1982) أي أنها تبلغ من العمر 39 عامًا وقد شاركت في بطولة عدة أفلام أبرزها “عمر وسلمى”، و”فوبيا” و”الهرم الرابع”.

ميرهان حسين وكيم

كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، وشاركت في بطولة عدة مسلسلات منها : دوران شبرا، خرم إبره، الاب الروحي و”الخانكة” و”ختم النمر” و”الكيف”. آدم وجميلة، اسم مؤقت.

وفي تصريحات أخيرة لها أكدت ميريهان حسين على عدم رغبتها في اتخاذ خطوة الزواج خوفًا من القيود موضحة أنها تعشق الحرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *