الرئيسية / منوعات / داخل السوبر ماركت.. كاميرا مراقبة ترصد واقعة غيـ ـر اخـ ـلاقية بين شاب وفتاة

داخل السوبر ماركت.. كاميرا مراقبة ترصد واقعة غيـ ـر اخـ ـلاقية بين شاب وفتاة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو غريب على مجتمعاتنا العربية حيث ظهرت به فتاة تؤدي حركـ ـات غير لائـ ـقة أمام شاب كان يرافقها ثم استعرضت جسـ ـدها بفستان ضيق بعد أن خلعت الجاكيت الذي كان ترتديه.

الفيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعاد تداوله النشطاء على السوشيال ميديا والذي قدمت فيه الفتاة وصلة رقص وخُتم الفيديو بوضع الشاب يده على جـ ـزء حسـ ـاس من جسـ ـدها وسط ضحكات الأخيرة.

الفيديو كان مصدره دولة الكويت، حيث أثار غـ ـضب الشارع الكويتي، وتم إطلاق عدة تغريدات عليه من رواد السوشال ميديا كان منها: “شكلهم زوجين وقاعدين يتميحنون على بعض ويعتقدون أنهم في خلوة وبعيدا عن أعين الناس”.

وجاء في تغريدة أخرى: “لوين يا عرب….الأجانب ما سوها”…. في حين أضاف آخر: “أرخص بضاعة في المحل….وبكرا تطلع تبكي إنو تحرش بيها أو إغتصبها”.

وأعاد الفيديو إلى الأذهان واقعة مشابهة، فمنذ أشهر صُدم الشارع الكويتي بفيديو أظهر شاب وفتاة يخدشان الحياء وسط النهار من دون حياء على الرغم من وجود المارة في الشارع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *