الرئيسية / فنون / بعد عمليات التجميل.. الفنانة ميسرة تصدم جمهورها بتغير كبير بملامح وجهها في أخر ظهور لها

بعد عمليات التجميل.. الفنانة ميسرة تصدم جمهورها بتغير كبير بملامح وجهها في أخر ظهور لها

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

الفنانة المصرية ميسرة، تعتبر واحدة من أبرز نجمات الإغـ ـر اء في مصر، حيث تخصصت في مثل هذه الأدوار في السنوات الماضية قبل أن تبتعد عن الساحة الفنية في الفترة الاخيرة.

الجمهور دائما ما يتذكر دور الفنانة ميسرة مع الزعيم عادل امام خاصة في فيلم بوبوس وأيضا فيلم السفارة في العمارة فقد تألقت في مثل هذه النوعية من الأدوار.

من أبرز ادوارها ايضا مشاركتها في فيلم “اللمبي 8 جيجا” مع الفنان محمد سعد، وحققت شخصية “نبيلة الحايح” التي قدمتها في هذا الفيلم نجاحا كبيرا وكذلك دورها في فيلم “عمر وسلمى” مع النجم تامر حسني قبل أن تختفي عن الأنظار بعد ذلك لفترة طويلة.

وفي لقاءات تليفزيونية عديدة لها كشفت الفنانة ميسرة في وقت سابق عن إجرائها عمليات تجميل فاشلة، كان الهدف منها إصلاح بعض العيوب في الأنف لكن الطبيب أخطأ كثيرا وتسبب في تشـ ـويه وجهها، وهي تحاول علاج ما حدث.

جدير بالذكر أن اخر ظهور للفنانة ميسرة مؤخرا كان في إحدى المناسبات الفنية وقد ظهر عليها تغيرا كبيرا في ملامح وجهها بعد هذه الجـ ـراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *