الرئيسية / فنون / باطلالة جذابة.. المطربة بوسي تنشر صور جديدة وتستعرض جمالها على انستجرام

باطلالة جذابة.. المطربة بوسي تنشر صور جديدة وتستعرض جمالها على انستجرام

الفنانة والمطربة الشعبية بوسي، شاركت جمهورها ومتابعيها بمجموعة من الصور نشرتها مؤخراً على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” ظهرت من خلالها بإطلالات مميزة وجذابة خطفت بها الأنظار.

النجمة بوسي، تألقت بفستان قصير وجذاب باللون الفوشيا، ومرتديه معه بالطو أنيق باللون البيح ليتناسب مع ظهورها، بالاضافة الى حذاء بكعب عالي باللون البيج يتلائم مع أناقتها.

المطربة بوسي

واعتمدت في مظهرها الجمالي على ترك شعرها الطويل منسدلا على كتفيها، ووضعت لمسات رقيقة من أحمر الشفاه باللون البينك الذى يبرز جمال أنوثتها، بطريقة ناعمة وجذابة تكشف جمالها.

المطربة بوسي

وفي اطلالة أخرى ظهرت فيها الفنانة بوسة أثارت اندهاش رواد السوشيال ميديا وحيرتهم من الصور حيث أشار الكثير إلى ان هناك تغيير ملحوظ طرأ على ملامح بوسي وجعلها مختلفة بشكلٍ لافت. ورأى بعضهم أنها أصبحت شبيهه للنجمة “شيرين عبد الوهاب”. فيما تحدث غيرهم عن عمليات التجميل التى أجرتها.

المطربة بوسي

جمهور بوسي ومتابعيها تفاعلوا بقوة مع صورها، حيث اتهمها البعض بإجراء عمليات تجميل غيرت من ملامحها، وجاءت بعض التعلقات علي تلك الصور منها: “عمليات التجميل خليتكم كلكم شبه بعض أصبحنا ما نعرفكمش من بعض نفس الأنف والفم… صدقيني خلقة ربنا أجمل” و”دي شيرين عبد الوهاب”.

المطربة بوسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *