الرئيسية / فنون / أسرار من حياة هاجر أحمد.. رفضت ارتداء البكيني فخسرت لقب أجمل وجه في الكون

أسرار من حياة هاجر أحمد.. رفضت ارتداء البكيني فخسرت لقب أجمل وجه في الكون

الفنانة المصرية الجميلة “هاجر أحمد”، من أبرز الوجوه الشابة الناضجة على الساحة الفنية وخاصة بعد أدائها الرائع الذي لفت انتباه الجمهور في مسلسل “ضربة معلم” الذي تشارك في بطولته، مع الفنان محمد رجب، والذي حقق نجاحا ملحوظا خلال الفترة الحالية.

“هاجر أحمد” دائما تتميز بإطلالاتها الأنيقة والجذابة التى تخطف الأنظار دائما من خلال ظهورها سواء بالفساتين أو بملابس كاجوال فهي تحررص على مواكبة عصر الموضة خلال مشاركتها فى اغلب الحفلات والمناسبات دائما بلقطات وملابس تكشف عن أنوثتها.

وهي من مواليد 28 فبراير 1994، أي تبلغ من العمر 27 عام. ومؤخرا احتفلت بعيد ميلادها ووجهت لجمهورها رسالة تحفيزية قالت فيها: “مع بداية سنتي الجديدة احمد ربي علي اعطائي فرصة اخري للكفاح واحمد ربي علي الكثير مما تعلمته ودائما اتطلع لتعلم المزيد”.

ثم أضافت هاجر: “احب ان اذكر نفسي واذكركم.. أنك لست محدودًا بفرصة واحدة أو مستقبل معين ؛ الحياة أوسع بكثير من أن تتمسك بشيء ظنًا منك بأنه قد لا يتكرر واعلم دائما ان اكبر قوة ممكن ان يمتلكها انسان هيا قوة الرفض”.

وتابعت: ‎تعلم كيف تقول في الوقت المناسب ” لا ” ولو بدون ذكر اسباب”.

‎وختمت حديثها قائلة: “اشكر كل من اخذ من وقته الثمين دقيقة وهنئني بعيد ميلادي شكرا علي الحب والاحترام والامان.. ‎دمتم الأقرب والاحب والاخلص”.

يذكر أن الفنانة هاجر أحمد عام 2016 فازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي.

وفي نفس العام فازت بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة “ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال”. ولقب ملكة جمال الكوكب “ميس إيكو بلانيت” للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة.

بالاضافة الى تمثّيلها مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأميركا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، إذ انخفضت درجاتها لكن كانت ضمن أجمل 10 وجوه عالميا.

كما رفضت المشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر لشروط معينة خاصة بالمسابقة لا تستطيع القيام بها، وفي مقدمتها ارتداء المايوه.

أبرز أعمالها في الدراما مسلسلات: “كيد الحموات، المغني، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومي، نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن” و“طلقتك نفسي” و”الأخ الكبير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *