الرئيسية / فنون / “أكل البوكـ ـس واعترف”.. نضال الأحمدية تكشف كواليس تسـ ـريب والد حسام حبيب ضـ ـد شيرين

“أكل البوكـ ـس واعترف”.. نضال الأحمدية تكشف كواليس تسـ ـريب والد حسام حبيب ضـ ـد شيرين

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي تسجيل صوتي منسوب لوالد الفنان حسام حبيب، تحدث خلاله عن تحكم ابنه في أموال زوجته شيرين عبد الوهاب، وتخطيطه للزواج عليها في السر حتى ينجب أطفال.

وفي التسجيل المسرب تحدث أيضا عن عدم حب والدة حسام لزوجة ابنها، واعتبارها من طبقة اجتماعية غير ملائمة، رغم أن شيرين هي من تتولى الانفاق على عطلات حماتها الصيفية متحملة كافة التكاليف المالية.

وكان موقع مجلة “الجرس” اللبنانية هو أول من نشر هذا التسجيل، حيث أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي تملك هذه المجلة وترأس تحريرها، صحة التسجيلات المنسوبة لوالد المطرب حسام حبيب.

وفي تصريحات صحفية أوضحت نضال الأحمدية أنها كانت تمتلك المعلومات التي تؤكد صحة كلام والد حسام حبيب، عن علاقته المتوترة مع شيرين عبد الوهاب، لكنها لم تكن تمتلك الأدلة التي تثبت صحة ذلك.

كما كشفت أيضا أن محررين الجرس اختـ ـرقوا والد حسام حبيب بطرقهم الخاصة، لكي يحصلوا على ذلك التسجيل الصوتي بشكل سري، مبررة ذلك بأن العمل الاستقصائي كان يبيح ذلك لأنها تختـ ـرق شخص ظالـ ـم.

شيرين عبد الوهاب

ووفقا لتصريحات نضال الأحمدية، فإن التحقيق استغرق 6 أشهر، مؤكدة أن حسين حبيب والد حسام حبيب يستحق ما حدث له بعد نشر التسجيلات، قائلة: “صحتين على قلبه أكل البوكـ ـس واعترف بكل حاجة”.

شيرين عبد الوهاب

جدير بالذكر أن والد حسام حبيب نفى في تصريحات انتشرت له صحة هذا التسجيل قائلا: “ما أثير هو كذب وافتـ ـراء.. الناس خـ ـرابة بيوت ده مش صوتي”.

بالإضافة إلى أن حسام حبيب أو شيرين عبد الوهاب لم يصدر حتى الآن أي رد معلن من جانبهم بشان تصريحات حسين حبيب، والد الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *