الرئيسية / فنون / بعد كتب كتاب منة عرفه.. جدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الملابس الشتوية

بعد كتب كتاب منة عرفه.. جدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الملابس الشتوية

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

الفنانة الشابة منة عرفة أثارت حالة كبيرة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلانها عقد قرانها على خطيبها محمود المهدي، وذلك بعد فترة قصيرة من خطبتهما.

الفنانة المصرية منة عرفة عقدت قرانها في أجواء عائلية هادئة، ونشرت صورة واحدة فقط من عقد القران، وكتبت عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي: “وكتبنا الكتاب.. في جو عائلي جداً تم عقد قراني، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير”.

ونشر أيضا محمود مهدي، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام صورة عقد قرانه على منة عرفه، وعلق وكتب: ”الحمدالله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط.. وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666″.

وكانت المفاجأة بعد نشر صورة عقد القران حيث انقسم متابعو منة عرفة إلى قسمين. واكتفى بعض المتابعين بتهنئتها متمنيًا لها كل الخير في حياتها القادمة.

أما الجزء الآخر فبدأ في التدقيق في الصورة وفي ملابس الأشخاص الموجودين بها، حيث ظهر الجميع مرتدين ملابس شتوية ثقيلة، لا تناسب الطقس الحار الذي تمر به مصر في هذه الأيام.

وهو ما أدى إلى اعتقاد البعض بأنها مجرد مزحة من العروسين للدعاية لفيلم منة عرفة القادم الذي سيتم طرحه في دور السينما قريبًا ويحمل اسم 666، بينما فكر الآخرون في أنه تم عقد القرآن في فترة سابقة من العام الجاري، وفضل العروسان الإعلان في الوقت المناسب لهما.

 

وكان من أبرز التعليقات عندما قال أحد المتابعين: ”بس الصورة لابسين فيها شتوي ليه”؟، “أنتو كتبتوا الكتاب بجد ولا بتضحكوا على الناس بصورة من على النت”.

وأيضا انتقد بعض المتابعين سرعة عقد القران وخاصة أنه تم الإعلان عن الخطوبة في اقل من شهرين، ولكن لم يعلق محمود مهندي أو منه عرفة على تلك التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *