الرئيسية / فنون / طليقة محمد رجب السعودية تخطف أنظار الجمهور بجمال ملامحها

طليقة محمد رجب السعودية تخطف أنظار الجمهور بجمال ملامحها

تداولت بعض الحسابات الناشطة على مواقع التواصل والمعنية بأخبار الفنانين صورة نادرة تجمع الممثل المصري ​محمد رجب​ مع زوجته السعودية السابقة غدير، ونالت الصورة استحسان الجمهور الذي نوّه بجمال غدير البعيد عن التكلف والتجميل، وبملامحها السمراء الناعمة وجمالها الطبيعي.

كما نشرت الاعلامية الكوبتية مي العيدان صورة النجم المصري وطليقته ليتعرف عليها متابعيها، معلقة عليها :”محمد رجب وزوجته السعودية”. فتم تداول الصورة والتغزل بجمال الشابة والتقارب الكبير بينها وبين طليقها النجم المصري.

محمد رجب

ورغم ان الصورة قديمة الا ان الجمهور تفاعل معها بكثافة ونشروا قصة حب الثنائي التي بدأت بصدفة وانتهت بشكل مفاجئ، وأبدى الكثير منهم إعجابه بملامح المهندسية السعودية غدير، متسائلين عن اسباب انفصالهما الذي مضى عليه سنوات.

وبالبحث تبين أن الصورة كانت ضمن أحد المهرجانات الفنية وظهرت فيها زوجة محمد رجب السابقة بصحبته ترتدي فستاناً من اللون الأسود، وهو ما دفع الجمهور للبحث عنها، خاصة بعد أن فاجأ محمد رجب الجميع بإعلان انفصالهما في عام 2014 بعد 5 سنوات من الزواج دون أن يذكر سبب الانفصال.

الفنان محمد رجب أنجب ولداً من زوجته غدير السعودية يدعى “يوسف” ويعيش مع والدته في السعودية، ويحرص النجم المصري على السفر إليه باستمرار لقضاء بعض الوقت معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *