الرئيسية / فنون / معز مسعود يفاجيء حلا شيحة برسائل قوية رداً على أزمتها مع كليب تامر حسني

معز مسعود يفاجيء حلا شيحة برسائل قوية رداً على أزمتها مع كليب تامر حسني

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

بعد تصريحات الفنانة حلا شيحة الأخيرة المثيرة للجدل والتي تبرأت من مشاهدها الرومانسية مع النجم تامر حسني في كليب “بحبك”، خرج الداعية معز مسعود، عن صمته موجها رسالة لزوجته “حلا شيحة”.

وفي منشور عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”،  نشر “معز” الملصق الدعائي الخاص بالفيلم، وعلق قائلا: “إلى زوجتي الغالية حلا، قادر افهم انزعاجك نتيجة مرور وقت كبير على تصوير الفيلم ده بسبب كورونا، وان حياتك اتغيرت زي ما انتِ قولتي في البوست بكل احترام”.

المنتج معز مسعود تابعفي منشوره: «قادر كمان أفهم انزعاجك من التركيز على المشاهد دي وتجميعها رغم الوعد الشفهي بتجنب ذلك من صناع العمل (الكلام ماكانش عن إلغاء الكليب ولكن إن التركيز ميكونش على مشاهد معينة زي دلوقتي)، خصوصًا مع نزول الكليب في توقيت له قدسية كبيرة بالنسبة لنا».

زوج الممثلة المصرية حلا شيحة أضاف أيضا: “ولو كنا نعرف أن الوعد مش كافي علشان يحل المشكلة دي كنا مشينا في حلول تانية.. اللي بينك وبين ربنا فيما يخص أجورك عن أعمالك السابقة مش مضطرة تقوليه لحد.. ومتشغليش بالك بأي كلام بيتقال بغير علم.. الناس مش بتاخد بالها من تفاصيل كتير أبسطها الوقت الطويل والأحداث الكبيرة اللي بتحصل في حياة اللي بيتكلموا عنهم بمنتهى الأريحية والثقة والتسرع في إصدار الأحكام”.

وشدد على أنه قادر أن يفهم قصدها عندما تحدثت عن (نوع معيّن) من المشاهد، موضحا أنها تعني من حديثها نوعا معيّن من الفن وليس تعميم على كل الفن.

وفي منشوره قام معز مسعود بتذكير زوجته حلا شيحة بأن “رحلتهما هي رحلة بحث عن الحق والخير والجمال، رحلة اعتزاز بالثقافة والهوية، نموذج قوي لرفض التطرف على الناحيتين، الناحية المكسوفة من هويتها وتقلد الغرب من غير حكمة أو علم أو عزة (وهو ما أسماه “الانتحار الثقافي” في كلمته التي ألقاها خلال الحوار الوطني لعام 2011) والناحية الأخرى المسجونة في قوالب مميتة للفكر والفنون، وكل ناحية منهم تعتقد أن معها الحقيقة المطلقة، وسيظلوا يتشاجرون حتى يوم الدين، إلى أن يظهر ناس لديهم الشجاعة والاعتزاز بثقافاتنا وهويتنا، ويحملوا هم أبناءنا والأجيال القادمة.. وحينها سيكون فننا يعبر عنا فعلا”.

ووفقا لما كتبه فقد أكد لزوجته أن “الشجعان من أمثالها هم الذين يسيرون الرحلة بصدق وإصرار حتى يصلوا، مهما كذرت المحطات ومهما كان الألم والحيرة واللخبطة، ومهما كان الهجوم والخذلان والمزايدات، ومهما كان التمن الذي يدفع، الشجعان أمثالك هم فقط الذين يراجعوا أنفسهم ويعترفوا بأخطائهم ويصلحوها، هذا غير أن المشهور تكون رحلته تحت المجهر، الشجعان أمثالك فقط يعيشون بتلقائية واتساق مع النفس”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

وفي نهاية منشوره الطويل وجه معز مسعود رسالته لزوجته قال فيها: “فنوننا وثقافتنا وهويتنا يقدروا يتقابلوا.. انا بدأت أعمل ده في أعمالي الفنية وفيلمي (اشتباك) افتتح في مهرجان (كان) وفيلمي القادم رايح مهرجان (ڤينيسيا) قريب.. وهنقدر ناخد أنا وانتِ خطوات أكبر وأمثل على الطريق العظيم ده اللي هتعرف قيمته الاجيال الجاية”.

وختم بـ :”تاني بقولهالك يا حبيبتي.. رحلتنا واحدة”.

وعن بداية الأزمة فكانت بعد نشر كليب “بحبك” من فيلم “مش أنا” الذي شاركت بطولته حلا شيحة مع تامر حسني حيث كتبت “شيحة” رسالة مطولة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، أبدت فيها استيائها من طرح الكليب في هذا التوقيت، وانتقدت “تامر”.

وكتبت قائلة: “أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وفي أيام ذي الحجة أيام مباركة وخصوصاً بعد اخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا إيه”.

“اتفاجئت أكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده أنه حيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأكد لي أنه حيحترم رغبتي”.

ووفقا لمنشورها قالت: “إحنا يمكن نجحنا بمقاييس الدنيا بس صدقوني بمقياس ربنا إحنا لم ولن ننجح، أنا عارفة ومتأكدة إن زملائي جواهم خير، بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح”.

ثم أضافت: “بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط ولازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبة اننا بنغفل وننسى”.

حلا شيحة

وأعلنت توبتها بهذه الكلمات: “أنا مش حتكسف من حد أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة إن ربنا يرضى عني لأن في الآخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلا، علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص إحنا أغلبنا ناسينها إلا القليلين، الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومتبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن”.

وفيما يخص الفنان تامر حسني قالت له: “إحنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي وحابة أفكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قلت فيه أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب، أنا دايما خايف من كده، كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك وجوانا كلنا”.

وفي نهاية منشورها ذكرت أية قرأنية: “كلنا بنغلط بس المهم في الآخر نتدارك الغلط و نصلح، {إِلَّا مَن تَابَ وَءَامَنَ وَعَمِلَ عَمَلا صَالِحا فَأُو۟لَـٰۤىِٕكَ یُبَدِّلُ ٱللَّهُ سَیِّـَٔاتِهِمۡ حَسَنَـٰت وَكَانَ ٱللَّهُ غَفُورا رَّحِیما}.. الله على كلام الله وجماله يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد”.

جدير بالذكر أن فيلم “مش أنا” تم طرحه مؤخرا بدور العرض وهو من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *