الرئيسية / فنون / أول تعليق من الفنانة لوسي على أزمـ ـة فيديو حفل الساحل الشمالي

أول تعليق من الفنانة لوسي على أزمـ ـة فيديو حفل الساحل الشمالي

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة بسبب الفنانة لوسي التي نالت انتقـ ـادات عديدة وذلك بعد تداول فيديو لها في حفل بالساحل الشمالي ظهرت فيه وهي تغني في أحد الملاهي الليلية وتتفوه بلفـ ـظ خـ ـارج على أنغام الموسيقى.

بدأت الواقعة في الانتشار عندما نشرت الصفحة الخاصة بالملهى في موقع فيسبوك، الفيديو المثير للجدل، وتوالت بعدها تعليقات الرواد على الفنانة لوسي، وكان من أبرزها: “ده اللي اسمه جنان، وقـ ـلة قيمة على كبر”، و”عادي كده ؟!”، و”دي لوسي معقول؟”.

الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رفض التعقيب على ما حدث، قائلا بأن الأمر يخص نقابة المهن الموسيقية.

وبخصوص رد فعل نقابة المهن الموسيقية، تحدث المستشار علاء عامر، مستشار “نقابة المهن الموسيقية” في تصريحات صحفية قائلا: “حتى الآن لم تصلنا شكوى رسمية بخصوص ما حدث من الفنانة، وفي حالة وصول الفيديو مصحوبا بالشكوى يتم الحديث عن الإجراء القانوني الخاص بالواقعة”.

ومع تزايد هجـ ـوم المتابهين خرجت الفنانة لوسي عن صمتها ونفت في تصريحات صحفية ما حدث، وأكدت عدم تقديمها أي لفظ خـ ـارج بالحفل، موضحة أنها كانت تغني على المسرح، وتقول “أحلى أحلى أحلى ناس” ولكن الميكروفون، كان به عيب فني قطع الصوت في بعض الكلمات، ولهذا فهم البعض الموضوع بشكل خاطئ”.

وأضافت كذلك: «كل ما تردد بشأن الفيديو الذي يحتوي على لفظ خـ ـارج غير صحيح وعار تماما من الصحة ولأنني لا يمكن أن أتفوه بأي لفظ خـ ـارج في أي حدث فني أو غير فني ولم يحدث على الإطلاق».

كما قالت لوسي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي: “لقد تم تحريف الكلمة حيث كان عيد ميلاد صديق لنا وكان هناك حفل وقدمني فيها المطرب مصطفى حجاج”.

وتابعت: “قلت أحلى جمهور وأحلى محمد فؤاد وهو ما دفع البعض للصيد في الماء العكر وتم تحريف الكلمة وهو أمر أرفضه تماما ولن أقبله لأنني لم اتفوه بأي لفظ خـ ـارج”.

من جانبه قامت الصفحة الخاصة بـ ملهى الساحل الشمالي الذي غنت به الفنانة لوسي، بحذف الفيديو من على موقع فيسبوك، بناء على طلب الفنانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *