الرئيسية / فنون / في أوضاع رومانسية.. شام ابنة أصالة تنشر صور حبيبها الجديد التي كشفت عن هويته

في أوضاع رومانسية.. شام ابنة أصالة تنشر صور حبيبها الجديد التي كشفت عن هويته

الفنانة السورية أصالة كشفت في الفترة الأخيرة عن قرب ارتباط ابنتها “شام الذهبي” اثناء مشاركتها في برنامج “سهرانين” مع النجم أمير كرارة.

وصرحت أصالة أن ابنتها ستتزوج قريبا من شخص يحظى بعاطفتها هي أيضا، وقالت: “هنجوزها قريبا والشاب اللي أحبته أنا حبيته كمان كتير وإن شاء الله يارب يكون متل ما أنا متوقعة”، معبرة عن أمنياتها بأن يصدق رهانها هذه المرة بخصوص الارتباط.

شام الذهبي، إبنة النجمة السورية أصالة نصري، تصدرت حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مجددا بعد مشاركتها الصُورة الأولى لحبيبها الجديد وذلك بعد ايام على كشف والدتها عن قرب زواجها.

ونشرت لأول مرة مجموعة صور جمعتهما بحبيبها الجديد، حيث ظهرت في إحدى الصور، التي نشرتها على حسابها على “إنستجرام”، مع حبيبها لحظة غروب الشمس، بينما كان في الخلفية أغنية “بين إيديك” لوالدتها أصالة.

كما نشرت صورة للتركيز على يد خطيبها وهي تحتضن يدها داخل السيارة، ولم تضع أية تعليقات على الفيديو أو الصورة، ولكنها وضعت تاج للعريس ليتبين أن اسمه أحمد هلال، ابن رجل أعمال مصري كبير، ويعمل العضو المنتدب لواحدة من أكبر الشركات في مصر.

كما يعتبر حبيب شام الذهبي أحد الاصدقاء المقربين للمهندس هاني سعد، زوج النجمة التونسية درة.

جدير بالذكر أن شام ابنة أصالة إنفصلت عن زوجها الأول منذ أكثر من سنتين، بعد قصة زواج دام 10 سنوات، وهي كانت متزوجة من الشاب أحمد جوهر، وهو وريث إحدى أكبر دور المجوهرات في مصر “جوهر للمجوهرات”.

كما سبق أن أعلنت شام خطوبتها العام الماضي من طبيب التجميل معتز نصير في حفل عائلي أقيم داخل منزل أسرتها، ولكن بعد حوالي شهرين، وتم الإعلان عن فسخ الخطوبة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *