الرئيسية / فنون / بعد تنبؤها بوفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز.. منجمة تصدم الوسط الفني بتوقعات غريبة

بعد تنبؤها بوفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز.. منجمة تصدم الوسط الفني بتوقعات غريبة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو سابق لخبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف، وذلك من احد اللقاءات التليفزيونية المصورة التي تتحدث فيه عن تنبؤاتها.

وخلال حديث ليلى عبد اللطيف في الفيديو الذي انتشر بشكل كبير، فقد تنبأت بوفاة بعض من نجوم الفن كما تطرقت إلى تعرض الفنان الراحل سمير غانم، لوعكة صحية كبيرة في 2021.

حيث ظهرت في المقطع خبيرة الأبراج “ليلى عبداللطيف”، مع الإعلامي طوني خليفة، وهو يبلغها بخبر تعرض الفنان سمير غانم لوعكة صحية، لتضحك فور سماعها لاسم الفنان، لتبلغه بعدها أن هناك 3 فنانين سيغيبهم الموت هذا العام.

وأضافت: بينهم أحد أهم رموز السينما والمسرح والدراما، قائلة: “الموت يغيب ثلاثة وجوه فنية معروفة وبارزة، وواحدة منهم لها تاريخ كبير بالسينما والمسرح والتلفزيون”.

هذا المقطع المتداول كان بمثابة مفاجأة للجمهور تسبب في حالة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، حيث أشار النشطاء إلى أن الفيديو فسر ما حدث تفصيليًا، في حين وجد البعض أن الأمر مجرد صدفة، معلقين: «كذب المنجمون ولو صدقوا».

الجدير بالذكر أن النجم سمير غانم رحل عن عالمنا منذ أقل من ثلاثة أشهر، ولحقت به زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز التي توفيت في 7 أغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *