الرئيسية / فنون / لن تصدق ماذا وجدوا داخل دولاب دلال عبدالعزيز بعد أيام من وفاتها

لن تصدق ماذا وجدوا داخل دولاب دلال عبدالعزيز بعد أيام من وفاتها

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز رغم مرور عدة أيام على رحيلها إلا أن أخبارها مازالت تشغل بال الكثير من المتابعين ورواد السوشيال ميديا.

دلال عبد العزيز

وتميزت “دلال عبد العزيز” عن زميلاتها في الوسط الفني، بأنها “صاحبة واجب”، حيث ذكرت العديد من التقارير الفنية بأنها لم يفوتها أي واجب عزاء لأي شخص من معارفها، دون ان تسرع بالمشاركة فيه.

وفي حياة النجمة الراحلة ظهرت في العديد من اللقطات في عزاء الشخصيات الفنية والمشهورين، وكان ذلك برفقة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وصديقتهن الثالثة ميرفت أمين.

وكان من أبرز المفاجأت التي كشفت عنها عدد من التقارير الصحفية، إنه بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، اكتشفوا أنها تحتفظ بعدد كبير من الأكفان داخل دولابها وذلك كي تكون جاهزة في حال وفاة أي فنان أو فنانة من الوسط الفني، الأمر الذي تسبب في صدمة ودهشة ابنتيها إيمي ودنيا.

التقارير كشفت أيضا، أن دلال عبد العزيز كانت تشارك في غسل السيدات برفقة أقاربهن، بالإضافة إلى تواجدها في الصفوف الأولى وقت العزاء.

جدير بالذكر أن الفنانة القديرة رحلت عن عالمنا بعمر الـ 61 عاما بعد معاناة طويلة مع المرض إثر اصابتها بفيروس كورونا الذي دمر رئتيها وفقا لمصادر طبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *