الرئيسية / فنون / راندا البحيري تفاجيء الجميع بـ عدد أبناءها وأعمارهم وسنها الحقيقي

راندا البحيري تفاجيء الجميع بـ عدد أبناءها وأعمارهم وسنها الحقيقي

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تعد الفنانة راندا البحيري واحدة من أهم الفنانات في الدراما والسينما المصرية، اسمها بالكامل هو راندا طلعت محمد حسن البحيري من مواليد محافظة القاهرة بحي الزمالك في 18 أغسطس، عام 1983 أي تبلغ من العمر 38 سنة.

الممثلة المصرية راندا البحيرى درست في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية فى جامعة القاهرة.

بداية إلتحاقها بالوسط الفني كان عن طريق الاشتراك في الفيديو كليبات وفي الإعلانات، حتى إنها كانت تظهر “كومبارس” في عدد من الأعمال الفنية أبرزها ظهورها في فيلم “أصحاب ولا بيزنس” في مشهد واحد فقط.

راندا البحيري

كانت على موعد مع الشهرة في عام 2000 عندما حصلت على أول دور رئيسي لها أمام الأستاذ عبد المنعم مدبولي في مسلسل “شمس يوم جديد”.

أما عن حياتها الشخصية فقد تزوجت راندا البحيرى من رجل الأعمال “سعيد جمال” عام 2009، وأنجبت ابنها الأول والوحيد “ياسين” في يونيو عام 2010، ولكنهم قررا الانفصال فى عام 2011.

كان آخر ظهور لها على الشاشة فى عام 2019 حيث لم تظهر إلا فى فيلم “كازانوفا” مع العلم أنه كان عامًا حافلًا بالنسبة لها فى تصوير فيلمى “أسوار عالية، وأوقات الفراغ “الجزء الثاني” ومسلسل “بنت القبائل”، هذه الأعمال التي لم تصدر مواعيد عرضها بعد.

انتشرت العديد من الشائعات حول وجود علاقة قرابة بين النجمتين راندا البحيري و داليا البحيري، إلا أنهما وضحتا أكثر من مرة أنه لا توجد أي صلة قرابة بينهما وأن الأمر فقط تشابه بالأسماء.

شاركت راندا البحيري في عدد من الأعمال، كان أبرزها مسلسل سلسال الدم، مسلسل حالة عشق، مسلسل وعد، فيلم احنا اتقابلنا قبل كدة، فيلم أحاسيس.

عام 2019 كان آخر ظهور لها على الشاشة من خلال مشاركتها في فيلم “كازانوفا”، وشاركت في “أسوار عالية، وأوقات فراغ “الجزء الثاني” ومسلسل “بنت القبائل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *