الرئيسية / فنون / بعد 20 عام على رحيـ ـلها.. حل لغز رحيـ ـل سعاد حسني في منزلها قبل أن تلـ ـقى من النافذة

بعد 20 عام على رحيـ ـلها.. حل لغز رحيـ ـل سعاد حسني في منزلها قبل أن تلـ ـقى من النافذة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

ما زال حـ ـادث وفـ ـاة سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني غامضًا، فالبعض يؤكد انتحـ ـارها، بينما البعض الآخر يشير ليد خفية قتـ ـلتها وألـ ـقت بها من شرفة منزل صديقتها في انجلترا.

الفنان القدير سمير صبري كشف عن مفاجأة في هذه القضية وأعاد إثارة تفاصل الحـ ـادث من جديد وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”.

وكشف سمير صبري عن تقرير الطب الشرعي البريطاني والمصري الخاص بجثمـ ـان سعاد حسني، الذي أوضح أنه لا يوجد كسر في الجمجمة، فقط تبين وجود خبطة في الدماغ وكدمات زرقاء في أنحاء مختلفة في الجسم.

وأضاف الفنان الكبير، في تصريحاته: ”مستحيل واحدة عندها 58 سنة تسقط من الدور السادس تسقط بلا كسر، وده يخليني أعتقد أنها مـ ـاتت في الشقة إثر مشـ ـاحنات أو مشـ ـاجرة لسبب ما، واتشالت على أساس إنهم يتخلـ ـصوا منها وسابوها أسفل البيت في الشارع”.

وأوضح سمير صبري خلال لقائه أن الراحلة سعاد حسني كانت تسكن في منزل صديقة لها بإنجلترا مضيفا: “الست صاحبة الشقة بتاخد مخـ ـدرات وأعتقد الناس كانوا جايين ياخدوا فلوس منها وحصل مشـ ـاحنات واتدخلت سعاد وهو الأمر الذي أدى إلى قتـ ـلها ولا يوجد انتـ ـحار أو أي شيء من هذا القبيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *