الرئيسية / فنون / هل لـ دنيا وإيمي سمير غانم إخوة من زيجات أبيهم السابقة؟.. مفاجأة من العيار الثقيل

هل لـ دنيا وإيمي سمير غانم إخوة من زيجات أبيهم السابقة؟.. مفاجأة من العيار الثقيل

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

الفنان الراحل سمير غانم صرح في العديد من اللقاءات التليفزيونية أنه كان له زيجتين سابقتين قبل الفنانة دلال عبدالعزيز وهو ما دفع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتساؤل حول وجود أبناء أخرين للنجم الراحل من زيجاته السابقة بجانب دنيا وإيمي أبنائه من الفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز”.

وفي هذا الشأن كشفت العديد من التقارير الفنية حقيقية الأمر بأنه لا يوجد أخوات أخرين للفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، حيث أن الفنان “سمير غانم” لم ينجب سوى من الفنانة دلال عبدالعزيز فقط، وذلك لأن زيجاته التي سبقت “دلال عبد العزيز” لم تستمر طويلا.

الفنان القدير ونجم الكوميديا سمير غانم كانت أخر لقاءاته المصورة عندما حل ضيفا مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، في برنامج “السيرة” وكان من ضمن حديثه في هذه الحلقة تصريحات قوية عن حياته الشخصية وزيجاته الثلاثة.

وكشف “سمير غانم” أن الزيجة الأولى في حياته كانت من فتاة صومالية تعرّف عليها في إحدى الحفلات، ولم تستمر الزيجة سوى شهرين أو 3 أشهر تقريبا حيث انفصلا بسبب اختلاف الطباع.

وتحدث عن زوجته الثانية فصرح أنها كانت زواجة كوميدية قائلا: كنت سهران مع أصدقائي وانتهت السهرة بزواجي، وكانت سيدة عظيمة، وكانت مدة زواجنا أسبوع فقط وكان في تفاهم طبعا إنه الجوازة مش هتكمل وده سهّل الأمور”.

والزوجة الثالثة والأخيرة فكانت الراحلة دلال عبد العزيز وقال عنها سمير غانم: دلال أسطورة والأمر الذي ساهم في نجاح زواجنا هو أنني لم أكن أنوي الزواج وهي لم تكن سهلة وتعرف كيف تخطط بشكل جيد ووجدت نفسي قد تزوجتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *