الرئيسية / فنون / شبيهة الهام شاهين تشعل مواقع التواصل بجمالها وملامحها القريبة للفنانة القديرة

شبيهة الهام شاهين تشعل مواقع التواصل بجمالها وملامحها القريبة للفنانة القديرة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة المصرية الشابة إسراء صبري، التي لفتت انتباه عدد كبير من رواد السوشيال ميديا وكذلك الحسابات المعنية بأخبار المشاهير بسبب وجود شبه كبير بينها وبين الفنانة القديرة الهام شاهين.

وهو الامر الذي ظهر واضحا في تعليقات الكثير من المتابعين الذين أكدوا على أنها تشبه الممثلة المصرية إلهام شاهين إلى حد كبير. وتساءل بعض هؤلاء عما إذا كان هناك صلة قرابة من نوع ما بين الممثلتين، ونفى آخرون ذلك لافتين إلى أن هذا التشابه من قبل الصدفة.

أبرز المعلومات عن اسراء صبري شبيهة الهام شاهين:

اسراء صبري هي ممثلة مصرية من مواليد مارس عام 1983 بدأت حياتها الفنية قبل أن تكمل دراستها الجامعية في معهد الفنون المسرحية، وكان في عام 2005 اول عمل لها عندما شاركت في مسلسل مباراه زوجيه مع الممثله نهال عنبر وهنا شيحا وميرنا وليد واحمد راتب.

وفي عام 2007 شاركت في مسلسل محمود المصرى بطولة الفنان الراحل محمود عبد العزيز وغاده عبد الرازق كما شاركت أيضآ في مسلسل ونوس مع الفنان يحيى الفخراني.

أيضا كان لها دور في مسلسل ليالي الحلمية الجزء الأخير مع الفنانه الهام شاهين وهشام سليم. بالاضافة الى مشاركتها في فيلم بلاش تبوسني مع الفنانه ياسمين رئيس.

وما لفت انتباه الجمهور هو أن إسراء صبري ظهرت مع “إلهام شاهين” في فيلم “حظر تجول”، حيث أدت دور الممثلة القديرة الهام شاهين في سنّ الشباب، علماً أن العمل حقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية حين عرضه.

بجانب الفن فهي تعمل في مجال الفاشون عارضة أزياء بملابس عالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *