الرئيسية / منوعات / العباية انفتحت.. فتاة الرقص وسط الرجال بالسعودية تدافع عن موقفها بعد انتـ ـقادها

العباية انفتحت.. فتاة الرقص وسط الرجال بالسعودية تدافع عن موقفها بعد انتـ ـقادها

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو  لفتاة سعودية ترتدي عباءة سوداء اخترقت الصفوف وصعدت إلى خشبة مسرح مهرجان الباحة جنوب غربي السعودية، محاولة مشاركة الرجال في رقص العرضة.

وكان ذلك أثناء مهرجان الباحة الذي يخصص لعرض لمنتجات الزراعية المتنوعة بالمنطقة، بالإضافة إلى الحرف اليدوية والألعاب الشعبية، على هامشه تنظيم فعاليات فنية منها “رقصة العرضة”.

هذه الرقصة لا يقوم بها إلا الرجال في المملكة السعودية ممسكين بالسيوف، الأمر الذي أثار غضب العديد من رواد السوشيال ميديا لجرأة الفتاة ما دفع رجال العرضة على إنزالها بعيدًا عن المسرح.

ونتيجة لهذا الغضب والهجوم على الفتاة دفعها للاعتذار عن موقفها وتبرر سبب صعودها للمسرح الذي أثار جدلا واسعًا.

ولتبرير موقفها نشرت الفتاة مقطع فيديو قالت فيه، “إنها اقتحمت رقصة العرضة في الباحة لأنه كان مجرد تحدي.. سويته بطريقة غلط”.

وأضافت الفتاة مدافعة عن نفسها: “ما لأي أحد الحق في أن يصورني أو يقوم بعمل شير للفيديو، أو يفتري علىّ بدون أي حق، أو أي برهان”.

وتابعت: “اللي صوروني، وأشك أن من صورني فتاة، لأنها جالسة في الجهة التي كنت أجلس فيها، ليس لها الحق في تصويري، وتقوم بعمل زووم لماذا؟!”.

واستطردت الفتاة موجهة حديثها لمن قام بتصويرها قائلة: “العباية انفتحت، نزلي الكاميرا أو احذفي نهاية المقطع!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *