الرئيسية / فنون / حسن يوسف يثير الجدل بتصريحاته عن موقفه من الأفلام القديمة لزوجته شمس البارودي

حسن يوسف يثير الجدل بتصريحاته عن موقفه من الأفلام القديمة لزوجته شمس البارودي

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

الفنان المصري الكبير حسن يوسف، صرح لموقع سكاي نيوز عربية، بالعديد من الاسرار عن حياته المهنية والاسرية والتي كان من أبرزها إنه ندم على المشاركة في فيلم «ثورة البنات» مع نادية لطفي عام 1964.

وبسبب حاجته للمال اضطر للموافقة على بعض الأعمال الفنية ووصف هذه الأعمال بـ«الركيكة»، مؤكدا أنه في الوقت الحالي يحافظ على تاريخه الفني ولا يقبل بأي عمل يعرض عليه.

الفنان القدير حسن يوسف كشف أن أخر أجر تقاضاه كان 3 ملايين جنيه عن دوره في مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” مع غادة عبد الرازق.

كما أوضح أيضا أنه عرض عليه مؤخرا أحد الأعمال لكن لم يقبل به بسبب الأجر، مشيرا إلى أنه طلب أجر 5 ملايين جنيه، لكن الشركة المنتجة رفضت وحاولت تخفيضه إلى 3 ملايين جنيه، لكنه لم يقبل، فذهب الدور لممثل آخر.

وبخصوص زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي تطرّق حسن يوسف للحديث عنها، كاشفا أنه عرض عليها أن تظهر في حوار تلفزيوني مقابل 20 مليون جنيه، لتتحدث عن حياتها ومسيرتها الفنية وذكرياتها، لكنها رفضت متمسكة بقرار ابتعادها عن الأضواء.

وما أثار الجدل عند بعض المتابعين هو تصريحه بأنه لم يشعر بالغيرة على زوجته في الأعمال التي قدمتها في شبابها وأفلامها القديمة قبل اعتزالها، واصفا ذلك بأنها قدمت الأدوار مثلها مثل أي فنانة تقوم بعملها.

وذكر الفنان حسن يوسف أيضا أنه يحب مشاهدة أعمال زوجته الفنانة شمس البارودي ويتناقشان حولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *