الرئيسية / منوعات / بعدما خسارة 55 كيلو .. امرأة تقدم ثلاث نصائح سهلة لفقدان الوزن

بعدما خسارة 55 كيلو .. امرأة تقدم ثلاث نصائح سهلة لفقدان الوزن

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

جورجيا كارلتون

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

لا جدال أن عدد كبير من الفتيات والسيدات ”ان لم يكن جميعهن“ يحلمن بالوزن المثالي وكذلك الجسم الرشيق الخالي من الترهلات ولكن من دون بذل المزيد من الجهد والمشقة.

وفي هذا الشأن قامت الأمريكية ”جورجيا كارلتون“ التي تبلغ من العمر 40 عاما بمشاركة قصة نجاحها وتمكنها من خسارة 55 كيلو جرام من وزنها بوقت قصير.

جورجيا كارلتون

من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام قامت هذه السيدة الأمريكية صاحبة الارادة القوية والعزيمة، بتقديم بعض النصائح لأولئك الذين يرغبون في إنقاص وزنهم.

جورجيا كارلتون

ووفقا لما ذكره موقع ”Today”، بدأت قصتها عندما كانت تعاني من الوزن الزائد حيث بلغ وزنها حوالي 125 كج، عندما كانت في الصف السابع، ثم زاد وزنها عشرة كج أخرى.

جورجيا كارلتون بدأت تحكي قصتها مع انقاص الوزن قائلة: ”لطالما كنت السمينة بين رفاقي ولطالما قلت لنفسي إنني خلقت فقط لأكون بدينة“.

جورجيا كارلتون

كما ذكرت أن ما دفعها وشجعها على انقاص وزنها هو ما حدث في هذا الموقف قائلة: ”قبل عدة سنوات، ذهبت إلى مدينة ملاهي، حيث كنت قلقة باستمرار من عدم السماح لي بالركوب بسبب الوزن بالاضافة إلى ذلك، تسبب التهاب المفاصل في إصابة ركبتيا“.

جورجيا كارلتون

بدأت ”جورجيا كارلتون“ مشوارها الهام للحصول على الوزن المناسب حيث بدأت بمراقبة كمية وجبات الطعام بعناية، وكذلك البحث عن بدائل لبعض الاطعمة.

بالإضافة الى قيامها بزيادة نشاطها البدني بعد أربعة أشهر من بدء النظام الغذائي، لدرجة أنها كانت تذهب إلى الجيم ست مرات في الاسبوع، وهو ما ترتب عليه فقدانها ما يقرب من 55 كج.

جورجيا كارلتون

جدير بالذكر أن جورجيا كارلتون أكدت عبر حسابها انه يكفي البدء بالمهام الصغيرة مثل التجول في الحي لمدة خمس دقائق في اليوم لمدة أسبوعين، والتركيز على التغذية عبر تناول السلطات بكثرة.

وختمت حديثها قائلة بأنه مع مرور الوقت، يتأقلم الجسم والعقل على النمط الجديد ويزداد النشاط ومعه الحماس تلقائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *