الرئيسية / رياضة / لهذه الأسباب والدة كريستيانو رونالدو ترفض زواجه من جورجينا “شاهد”

لهذه الأسباب والدة كريستيانو رونالدو ترفض زواجه من جورجينا “شاهد”

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

على الرغم من علاقة الحب القوية التي تربط لاعب كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية ​جورجينا رودريجيز​ وأن لديهما 4 أولاد، إلا أنهما لم يتزوجان حتى الآن.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل كشفت تقارير صحفية عالمية وأبرزهم صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن “دولوريس أفيرو” والدة كريستيانو هي التي تعارض زواج الثنائي لإعتقادها بأن جورجينا تنوي الزواج من إبنها للإستفادة من وضعه المالي فقط.

 والدة كريستيانو رونالدو وجورجينا

كما أشارت العديد من التقارير الصحيفة إلى أنه “على ما يبدو فإن النجم البرتغالي رونالدو سعيد جدا بعلاقته مع العارضة الأرجنتينية الأصل رودريجيز، التي يشاركها حياة عائلية في مدينة مانشستر، حيث يعيشان في أجواء هادئة ورومانسية مع كريستيانو جونيور وإيفا وماتيو وألانا”.

ورغم إعلان جورجينا في أحد لقاءاتها أنها تتمنى الزواج من اللاعب الشهير ولكن يبدو أن عائلته ستكون عائق أمام تحقيق حلمها حيث أفادت تقارير إعلامية نقلت عن مصدر مقرب من رونالدو قوله إن “والدته “أفيرو” تعتقد أنه لا ينبغي للطرفين أن يتزوجا لأن دافع جورجينا للقيام بذلك هو طمعها في ثروة ابنها”.

وأضافت بعض وسائل الإعلام أيضا أنه “ليست والدة رونالدو فقط بل أن أشقائه أيضا يرفضون هذا الزواج لنفس السبب، مما يعني أن معارضة أجراس الزفاف داخل عائلة العريس قوية”.

بعد انتشار هذه الأنباء، قام عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي بالسخـ ـرية من تصرف والدة نجم مانشستر يونايتد، حيث شبه البعض موقفها بموقف الحما العربية التي تكره زوجة ابنها، لإنها تغار عليه ولا تريد أحد بجانبه أبداً سواها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *