الرئيسية / فنون / هنادي مهنا تثير الجدل في أحدث ظهور لها.. والجمهور «بقت شبه منة عرفة»

هنادي مهنا تثير الجدل في أحدث ظهور لها.. والجمهور «بقت شبه منة عرفة»

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

هنادي مهنا قمر اوي

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا، عبرت عن بالغ فرحتها وسعادتها بدورها في مسلسل “إلا أنا” بعد ظهورها في حكاية “بدون ضمان”، قائلة: “سعيدة جدا بردود الأفعال على السوشيال ميديا والترندات اللي حققها المسلسل”.

هنادي مهنا قمر اوي

بعد عرض المسلسل استطاعت هنادي مهنا أن تخطف أنظار المشاهدين حولها بسبب إطلالاتها المختلفة عن السابق أثناء ظهورها في مسلسل «إلا أنا».

حيث تسببت الفنانة الشابة في حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا بسبب خسارة وزنها بشكل لافت وخاصة بعد ظهورها ضمن أحداث المسلسل.

هنادي مهنا قمر اوي

إطلالة هنادي مهنا في المسلسل دفعت عدد كبير من المتابعين على إبداء رأيهم في خسارة وزنها عقب خضوعها لنظام غذائي قاسي، وهو ما دفع عدد من الفتيات للتعبير عن إعجابهن في التعليقات التي كان أبرزها: «هنادي مهنا قمر اوي»، «هنادى مهنا وهى خاسة شكلها زي القمر»، «بقت منة عرفة».

وكانت “هنادي مهنا” قد أبهرت الجمهور بخسارة وزنها بعد ظهورها بنحافة شديدة بعدما نشرت مجموعة من الصور لها عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام.

حيث كشف والدها الموسيقار هاني مهنا في تصريحات صحفية سبب النحافة الشديدة التي ظهرت بها ابنته مؤكًدا أن ابنته خضعت لنظام غذائي قاس جًدا لمدة 4 أشهر متواصلة.

وأضاف في تصريحاته أنها كانت تتابع طوال تلك الفترة مع دكتور تغذية إضافة إلى الإلتزام بالذهاب للجيم ومواصلة التمرينات الرياضية.

أما بخصوص الأكلات التي امتنعت عنها ابنته حتى تخسر من وزنها 20 كجم ذكر هاني مهنا أن هذه الأكلات هي العيش والأرز والمكرونة إضافة إلى أنها تتناول السلطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *