الرئيسية / فنون / نجم مسلسل «البرنس».. فنان شهير خانته زوجته أمام عينيه مع عشيقها وطعنته 21 طعنة

نجم مسلسل «البرنس».. فنان شهير خانته زوجته أمام عينيه مع عشيقها وطعنته 21 طعنة

تعرض فنان شهير وهو نجم مسلسل البرنس للعديد من المغامرات والأحداث المؤثرة في حياته عامة وخاصة على مستوى الحياة الشخصية، كما أنه تعرض للكثير من الأحداث المأساوية والتي أثرت بشكل كبير على حياته وجعلته يبتعد عن الشاشة لفترة طويلة

عبد العزيز مخيون خانته زوجته أمام عينيه مع عشيقها

 


حيث قال الفنان عبد العزيز مخيون خلال تصريحات سابقة له، عن حياته الشخصية، أنه كان سبق له الزواج مرتين، فالمرة الأولى هي أم عياله التي أنجب منها خمس أولاد، ثم انفصل عنها وتزوج للمرة الثانية من سيدة غير معروفة تدعى سحر أبو القاسم.

حيث أن الزوجة الثانية هي السبب في أنه تعلم اكبر واهم درس في حياته بشكل عام، حيث أنه روى خلال لقاء قديم له، أنه كان يأخذها دائما لتناول وجبة العشاء في إحدى المطاعم المعروفة في مصر.

طعنته زوجته 21 طعنة للتخلص منه

وتابع مخيون قائلا:”أنه في يوم من الأيام كان يقوم بتصوير أحد أعماله الفنية في الاسكندرية، ولم يستكملها ليعود فجأة إلى منزله ليجد زوجته في أحضان عشيقها، مشيرا إلى أنه صعق عندما وجد أن عشيقها هو جرسون المطعم.

وتابع قائلا: “أنه أسرع ليأخذ سلاحه لكي يقتلهما، ولكنه لم يلحق حيث أن عشيقها فر هاربا سريعا، وقامت زوجته بطعن مخيون بـ21 طعنة ولكنه كتب له عمر جديد، وتم نقله إلى المستشفى وتم الحكم على زوجته وعشيقها بـ10 سنوات سجن.

مقالات أخرى قد تهمك:

من أغنى الفنانين في مصر.. حجم ثروة محمد رمضان وأسطول سياراته “أرقام خيالية”

بسنت شوقي تفاجئ الجمهور بـ «فستان مثير» في أحدث ظهور.. متابعون: قميص نوم ده! (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *