الرئيسية / فنون / «جورجينا العرب».. ياسمين صبري تستعرض أنوثتها بـ فستان جرئ في أحدث ظهور (صور)

«جورجينا العرب».. ياسمين صبري تستعرض أنوثتها بـ فستان جرئ في أحدث ظهور (صور)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة ياسمين صبري من أحدث ظهور لها وهي تستعرض أجدد إطلالاتها لتشارك جمهورها ومتابعيها، ويبدو أن تلك الصورة تم تصويرها لكي تكون غلاف لمجلة أجنبية.

ياسمين صبري تستعرض أنوثتها بـ فستان جرئ في أحدث ظهور

حيث قامت ياسمين صبري، بنشر صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وأثارت حالة من الجدل وانتقاد الجمهور لها بسبب أنها ظهرت وكأنها جورجينا رودريغيز تماما، فظهرت وهي في أبهى إطلالة لها وكأنها تجلس بميل على يخت في وسط البحر، واعتقد عدد كبير من الجمهور أن تلك الصورة لغلاف مجلة.

ياسمين صبري تثير غضب وانتقاد الجمهور

وظهرت ياسمين صبري، خلال الصورة المنشورة، وهي ترتدي فستان باللون الموف المثير وكانت مائلة على يخت وسط البحر، وفضلت أن تضع القليل من المكياج بالألوان الترابية الذي أبرز جمال ملامحها، وتركت شعرها منسدلا على ظهرها، وبدت وكأنها جورجينا رودريغيز تماما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

جدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين صبري تستعد حاليا لخوض تجربة جديدة لعرض مسلسل للموسم الرمضاني للعام المقبل، حيث أن أخر أعمالها الفنية هو مسلسل «فرصة تانية»، وشاركها في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم أحمد مجدي، وهبه مجدي، ومحمود البزاوي، وآيتن عامر، ودياب، إدوارد وغيرهم.

مقالات أخرى قد تهمك:

ياسمين صبري تشعل مواقع التواصل بصور تظهر رشاقتها والجمهور يفضلها على جورجينا

5 أسرار عن ابنة ياسمين صبري.. ولهذا السبب أنكرت وجودها (معلومات صادمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *