الرئيسية / فنون / فيديو وصور.. أمل إبراهيم تصدم الجمهور بتغير كبير في ملامحها بعد غياب 8 سنوات (لن تصدق كيف ظهرت)
أمل ابراهيم
أمل ابراهيم

فيديو وصور.. أمل إبراهيم تصدم الجمهور بتغير كبير في ملامحها بعد غياب 8 سنوات (لن تصدق كيف ظهرت)

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

أثارت الفنانة أمل ابراهيم حالة من الجدل بين الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعد استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، وذلك بعد ظهورها بملامح متغيرة تماما وبشكل مختلف عن ما كنا معتادين عليه من قبل من خلال الأدوار الفنية التي شاركت فيها.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

أمل إبراهيم تصدم الجمهور بتغير كبير في ملامحها

حيث انتشرت صور جديدة لها ومقاطع فيديو خلال استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، وظهرت بشكل مختلف وملامح متغيرة لأنها فقدت الكثير من الوزن الزائد مما أدى إلى ظهورها بشكل جديد على الشاشة بعد غياب ما يقارب من حوالي 8 سنوات.

فأثارت الكثير من التساؤلات بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة سر تغير ملامحها والحمية الغذائية التي استخدمتها للتخلص من الوزن الزائد، مثيرة حالة من الجدل والانقسام بين الجمهور ما بين المعجبين بشكلها الجديد، والبعض الأخر يرى أنها كانت أفضل .

سر تغير ملامح أمل ابراهيم وسبب ابتعادها عن الفن

كما كشفت الفنانة أمل ابراهيم، عن السبب الحقيقي وراء تغير شكلها وسر غيابها عن الساحة الفنية لمدة 8 سنوات، حيث قالت أنها أصبحت تفضل الجلوس والبقاء في المنزل في الفترة الأخيرة، معلنة اعتزالها للفن والتمثيل إلى الأبد، وذلك خلال استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”.

وقالت أمل ابراهيم خلال الحلقة: “قررت إني لما ربنا يحققلي الطريق اللي أنا ماشية فيه هقول كفاية لأني تعبت بقى”، وذلك خلال استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”.

أما عن سبب تغير شكلها، فكشفت قائلة: “كنت بعمل ريجيم وعملته غلط، في البداية كنت أصوم اثنين وخميس كل أسبوع ثم بدأت في الصيام طيلة الشهر وبعد ذلك أصوم أغلب أيام العام دون الرجوع إلى طبيب”.

مقالات أخرى قد تهمك:

أول ظهور لـ عبلة كامل بعد سنوات من الاختفاء.. لن تتخيل كيف أصبح شكلها

بعد 14 عامًا| شاهد كيف أصبح طفل أغنية «مين حبيب بابا» .. ملامحه تغيرت تماما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *