الرئيسية / فنون / فنانة شهيرة تضبط زوجها الطبيب المعروف مع عشيقته في غرفة نومها.. سيصدمك رد فعلها! (فيديو)
فنانة شهيرة

فنانة شهيرة تضبط زوجها الطبيب المعروف مع عشيقته في غرفة نومها.. سيصدمك رد فعلها! (فيديو)

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول مقطع فيديو لفنانة شهيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وهي تروي تفاصيل أصعب موقف تعرضت له في حياتها وهو خيانة زوجها لها وضبطه في غرفة نومها مع عشيقته.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

حيث بطلة الفيديو المنشور، هي الفنانة مريم فخر الدين التي تعتبر من أجمل فنانات زمن الفن الجميع، وتتمتع برقة وهدوء وأنوثة بالاضافة إلى موهبة فنية رائعة كانت تجعلها دائما من أكفأ نجوم الفن في ذلك الوقت.

حيث روت الفنانة مريم فخر الدين، الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية وكواليس خلافاتها مع زوجها، خلال لقاء سابق مع الفنانة صفاء أبو السعود، في برنامجها ساعة صفا الذي كان يعرض عبر شبكة تليفزيون art.

مريم فخر الدين تضبط زوجها الطبيب المعروف مع عشيقته في غرفة نومها

حيث وصفت مريم فخر الدين، خلال استضافتها مع الفنانة صفاء أبو السعود في برنامجها ساعة صفا، موقف خيانة زوجها لها أنه أصعب موقف تعرضت له طوال حياتها، مؤكدة إنها كانت لا تتخيل أن زوجها يمكن أن يخونها ويقسو عليها بهذا الشكل المهين.

حيث قالت خلال البرنامج:”أنا كنت متزوجة من الطبيب أحمد محمد الطويل، ثاني أزواجي ووالد ابني محمد، وهو اكثر شخص فعلا انجرحت بسبب خيانته”.

واستكملت أنها ذهبت معه إلى الاسكندرية لقضاء أجازة الصيف، وتفاجأت به في اليوم التالي يخبرها بسرعة عودته إلى القاهرة بسبب طلبه في عملية جراحية خطيرة.

وتابعت قائلا:” وبعد ما مشي وقعت ورجلي اتكسرت، وكنت حامل في الوقت دة ومحتجاله”، وتابعت قائلة:”بعدها كلمته بتدلع عليه، قولت له الحقني رجلي اتكسرت، أنت مش دكتور.؟ جبسها لي”.

وتابعت قائلة: “فاجئني برد فعله وأنه كلمني بقسوة وجفاء وقالي روحي أي مستشفى واعملي الجبيرة”.

رد فعل غريب من مريم فخر الدين على خيانة زوجها

واستكملت قائلة:”وفعلا روحت جبست رجلي مع صحبتي وروحت شقتي ولاقيته في أوضة نومي مع عشيقته”، وضحكت قائلة:”ومن حسن نيتي ماشكتش وقولت يمكن عيانة وبيكشف عليها”.

وروت باقي الموقف، قائلة:”ولما فكرت قولت طب هو ليه عريان هو كمان؟ وعليت صوتي وقولت مساء الخير ماحدش رد عليا فأضايقت أوي”، واستطردت قائلة:”فطلبت منها أن ترتدي ملابسها وتخرج لكي أنام لأن رجلي مكسورة وتعبانة أوي، وتفاجئت أن السرير ساخن وأنا افضل أن أنام على سرير بارد فشعرت بالتقزز”.

وأكدت مريم فخر الدين، خلال استضافتها بالبرنامج، أن زوجها تسبب في إصابتها بصدمة عصبية حادة جعلتها لا تستطيع النطق على الإطلاق لأكثر من ستة أشهر.

مقالات أخرى قد تهمك:

إلهام شاهين تكشف كواليس ضبط زوجها الأول في غرفة فنانة شهيرة

بعد تحـ ـولها جـ ـنسيا.. ممثلة شهيرة تكشف السبب الحقيقي لانتـ ـحار حنان الطويل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *