الرئيسية / فنون / «فاتنة السينما».. فنانة شهيرة تنهي مشوارها الفني بقضية آداب ونجلها ينتحر من الفضيحة

«فاتنة السينما».. فنانة شهيرة تنهي مشوارها الفني بقضية آداب ونجلها ينتحر من الفضيحة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

هناك العديد من الفنانات أثاروا حالة من الجدل خلال مشوارهم الفني بسبب الكثير من الأحداث في حياتهم، بالاضافة إلى وقوعهن في عدد من الأحداث والمغامرا التي جعلتهم محل حديث للرأي العام .

حيث أن “فاتنة السينما العربية” تعتبر واحدة من تلك الفنانات اللاتي أثاروا حالة من الجدل بسبب حياتهن الشخصية، فإنها الفنانة إجلال زكي التي استطاعت أن تخطف الأنظار إليها بجمالها الشديد وموهبتها الفذة التي أستطاعت أن تثبتها في عدد من الأعمال الفنية سواء أفلام أو مسرحيات أو غيرهما، ولكن سرعان ما اانتهى مشوارها الفني بسبب فضيحة.

زيجات إجلال زكي

حيث تزوجت الفنانة إجلال زكي ثلاث مرات طوال حياتها، فالمرة الأولى كانت مقد تزوجت من ن المخرج والممثل ​محمد خيري​، ثم تزوجت من المخرج اللبناني ​يوسف شرف الدين​، وثالثا تزوجت الكاتب ​نادر أبو الفتوح​.

فضيحة إجلال زكي مع قضية الآداب

وتم القضاء على المشوار الفني لها بشكل سئ، حيث تم القبض عليها في قضية أداب بتهمة نشر الفسق والفجور وتسهيل الدعارة، وبالفعل تم الحكم عليها بالسجن لمدة سبع سنوات ثم قررت اعتزال الفن نهائيا، وذلك لأنها خرجت من السجن بمرض القلب المزمن.

انتحار نجلها بسبب الفضيحة

وهناك الكثير من الأنباء التي تداولت وقتها بشأن انتحار نجلها بسبب قضية الأداب التي سجنت فيها والدته والعار الذي تركته له، ولكن الأقاويل تضاربت عندما أشيع أنه توفى بسبب سوء حالته النفسية قبل البدء في القضية.

مقالات أخرى قد تهمك:

ناقدة شهيرة تهاجم ياسمين صبري وتفضح سر يهدد مشوارها الفني.. مفاجأة للجميع (فيديو)

فيديو| عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاده الـ60.. ودينا الشربيني تفاجئ الجمهور بهذا التصرف الغريب (لن تتوقع ماذا فعلت!)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *